Uncategorized

يسرا تستعد للمنافسة في السينما خلال الموسم الصيفي الجاري بـ “ليلة العيد”

The Names – فريق التحرير

يسرا تستعد للمنافسة في السينما خلال الموسم الصيفي الجاري بـ “ليلة العيد”

تستعد النجمة المصرية يسرا لطرح فيلمها الجديد تحت عنوان “ليلة العيد” خلال الموسم الصيف الجاري، بعد أن أعلنت الجهة المنتجة للفيلم تأجيل عرضه خلال موسم عيد الأضحى.

وفضلت الشركة المنتجة طرحه بعد انتهاء موسم عيد الأضحى، ومنحه فرصة أكبر للحضور الجماهيري بسبب طول هذا الموسم، والفيلم بطولة نسائية فقط، حيث يتناول العديد من مشاكل المرأة في المجتمع المصري.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من نجمات الوسط الفني المصري على رأسهم الفنانة يسرا، والفنانة غادة عادل، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، نجلاء بدر، بالإضافة إلى النجمة الشابة هنادي مهنا، إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في يومين فقط هما يوم الوقفة وأول أيام العيد.

يذكر أن الفنانة يسرا تتعاون مع النجمة نيللي كريم لأول مرة في بطولة مسلسل بعنوان “روز وليلى”، والذي من المقرر عرضه إلى إحدى المنصات الرقمية، ويتكون من 12 حلقة بمشاركة عدد كبير من النجوم والنجمات، تأليف السيناريست البريطاني كريس كول مؤلف أعمال (“Mad Dogs” و”Ana” و”Pelican Blood”)، ومن إخراج المخرج السينمائي المعروف أدريان شير جولد.

وتدور أحداث مسلسل “روز وليلى” في إطار من الكوميديا المليئة بالمغامرة والتشويق والأكشن حول محققتين يتم توكيل لهما مهمة القبض على أشخاص يخططون في الاحتيال على مصرف كبير.

وفي خلال الأحداث تجد المحققتان اللتان لا تملكان الكفاءة الكافية للقيام بمثل هذه العمليات تتعرض حياتهم للخطر، الأمر الذي يضطرهم للعمل بطريقة غير شرعية، قبل أن تتشابك الخيوط من جديد و يجدان نفسيهما قريبتين من حل اللغز.

وكان آخر الأعمال الفنية للفنانة يسرا خلال الموسم الرمضاني السابق من خلال بطولة مسلسل “أحلام سعيدة” بمشاركة عدد كبير من النجمات مثل الفنانة غادة عادل وشيماء سيف والفنانة مي كساب، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

من هي الفنانة يسرا

ممثلة مصرية معروفة، ولدت في العاشر من شهر مارس \ آذار سنة 1955 في محافظة القاهرة، لعائلة مصرية ميسورة الحال واسمها الحقيقي هو سيفين محمد حافظ نسيم.

عاشت يسرا طفولة صعبة جدا بسبب انفصال والديها، كما كان والدها يعاملها بقسوة شديدة، وعمها هو الضابط السابق في المخابرات المصرية محمد نسيم كما أنه عضو في تنظيم الضباط الأحرار.

بدأت النجمة المصرية مشوارها الفني خلال فترة السبعينيات عندما شاركت في فيلم “فتاة تبحث عن الحب”، ومن ثم شاركت في مسلسل “حكاية عريس وعروسة”، ثم بدأت تتألق في الأعمال الفنية التي تقدمها وتتوالى عليها الكثير من الأدوار أهمها كانت مع الزعيم عادل إمام، حيث شكًلت ثنائية ناجحة معه في عالم السينما والدراما.

تزوجت الفنانة يسرا من السيد خالد سليم ابن النجم الراحل ورئيس النادي الأهلي صالح سليم لكن لم تنجب منه أي أولاد بناءاً على طلبها، كما تم تعيينها سفيرة للنوايا الحسنة من قبل الأمم المتحدة سنة 2006.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى