Uncategorized

ياسمين عبد العزيز ومنى زكي بإطلالة صيفية مميزة في أحدث ظهور للثنائي (صورة)

The Names – فريق التحرير

ياسمين عبد العزيز ومنى زكي بإطلالة صيفية مميزة في أحدث ظهور للثنائي (صورة)

أطلّت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز على جمهورها بصحبة صديقة عمرها الفنانة منى زكي، وذلك بعد انقطاعهما لفترة طويلة عن وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهر الثنائي بإطلالة صيفية في إحدى قرى الساحل الشمالي بمصر، ومن المعروف لدى الجميع الصداقة القوية التي تجمع الفنانة ياسمين عبد العزيز مع النجمة منى زكي.

ونشرت عبد العزيز صورة تجمعها بالفنانة منى زكي عبر حسابها الرسمي في موقع “انستجرام”، أثناء قضاء العطلة الصيفية في إحدى المناطق الساحلية دون ذكر أي تعليق منهما على الصورة، حيث اكتفت بنشر الصورة وهم في فرحة كبيرة يرتدون ملابس البحر، لتنهال عليهما التعليقات من الجمهور المصري والعربي، بسبب عدم ظهورهما معا منذ سنوات كثيرة.

واستقبل الثنائي الكثير من التعليقات الجميلة من الجمهور والمحبين، حيث علق أحدهم قائلا: “فديت هالضحكه الحلوة ربنا ما يحرمنا منها ونشوف ابتسامتك الحلوة اللي ترد الروح، وعلق أخر: “ربنا يحفظك ويحرسك من كل شر ويبعد عنك كل مكروه وكل عين ويبارك بعمرك ويسعدك وما يحرمنا من وجودك بحياتي يا رب، بينما علق أحدهم داعيا لهم: “قل أعوذ برب الفلق؟؟ ربنا يحفظك يا قلبي”.

وفي وقت سابق كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد هنأت الجمهور العربي والإسلامي بحلول عيد الأضحى المبارك، حيث نشرت صورة لها بالحجاب عبر حسابها الرسمي في موقع “انستجرام” وعلقت عليها قائلة: “كل سنة وأنتم بخير عيد سعيد”، لتنهال عليها المباركات والتهنئات ومغازلتها بالحجاب.

يذكر أن النجمة ياسمين عبد العزيز كانت قد تعرضت لوعكة صحية كبيرة في مطلع شهر يونيو \ أيلول الجاري، وسافرت على إثرها إلى سويسرا لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

كما تعرضت عبد العزيز للكثير من الخلافات بعد الحالة الصحية التي عاشتها خلال الفترة الماضية، منها خلافها مع شقيقها الفنان وائل عبد العزيز وتبادل الاتهامات بينهما، بالإضافة إلى الخلاف التي كشفت عنه مع زوجها الفنان أحمد العوضي عندما قامت بإلغاء متابعته على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتحول الثنائي إلى نشر الحكم والأدعية عبر حساباتهم الشخصية.

وقرر النجم أحمد العوضي إنهاء حالة الجدل الكبيرة التي أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانتشار شائعة طلاقهما، حيث أكد أنه خلاف يحصل بين أي زوجين، معلنا عن حبه الشديد لزوجته وتمسكه بها رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الثنائي، كما أصدر العديد من البيانات الصحفية كي يوقف تلك الإشاعات وأن ما حدث مجرد شجار ولن يصل إلى الطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى