Uncategorized

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يخطفان الأنظار بإطلالة رومانسية في أحدث ظهور

The Names – فريق التحرير

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يخطفان الأنظار بإطلالة رومانسية في أحدث ظهور

خطف الثنائي المصري النجمة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي الأنظار بصورة رومانسية مع عدد من أصدقائهما خلال قضاء العطلة الصيفية في إحدى قرى الساحل الشمالي بعد انتهاء الخلاف بينهما.

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة تجمعها بالفنان أحمد العوضي عبر حسابها الرسمي في موقع “انستقرام”، حيث ظهرت عبدالعزيز وهي في غاية السعادة، وكان العوضي يحتضنها في صورة رومانسية جميلة.

واكتفت ياسمين بتعليق بسيط على الصورة التي نشرتها، حيث علقت بإيموجي قلب، ليتفاعل معها العوضي بنفس الطريقة، وكانت أغلب التعليقات من الجمهور عبروا فيها عن سعادتهم بانتهاء الأزمة الأخيرة بين الثنائي، وتسبب بانتشار شائعات حول انفصالهما.

وتمنى الكثير من المتابعين السعادة لهما الدائمة في حياتهم القادمة معا، وعدم تكرار الخلافات بينهما من جديد وأن يحفظهم الله من الحسد.

يذكر بأن هذه المرة هي ليست الأولى للنجمة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي خلال الإجازة الصيفية، حيث كانت قد نشرت عبد العزيز صورة تجمعهما بملابس البحر على الشاطئ، واكتفت بالتعليق عليها بإيموجي قلب والإشارة إليه.

ومن جهة أخرى كان النجم أحمد العوضي صورة مع زوجته عبر صفحته الرسمية في موقع “انستقرام” وظهرت عبد العزيز وهي تضع رأسها على كتفه داخل السيارة الخاصة بهما.

وكان أحمد العوضي قد كشف مؤخرا عن مفاجأة للجمهور، وهو عودتهما معا خلال الماراثون الرمضاني القادم 2023، بعد أن قدم الثنائي مسلسل “الخديوي” خلال الموسم الرمضاني 2021.

ونشر العوضي “بوست” عبر صفحته الرسمية في موقع “فيسبوك” قائلا: “رمضان 2023 .. وحش الكون والخديوي راجعين بمسلسل جديد إن شاء الله يليق بالجمهور الغالي، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكري، إنتاج سينرجي، تامر مرسي”، مختتما: “على الثبات إن شاء الله أخواتي الجدعان”.

وبالفعل بدأ الثنائي أحمد العوضي والنجمة ياسمين عبد العزيز بالتحضير المكثف للمسلسل المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم 2023، وذلك بعد غيابهما عن السباق الرمضاني 2022، حيث يعتبر هذا المسلسل هو أول عمل فني للنجمة ياسمين عبد العزيز بعد أن تعرضت لوعكة صحية شديدة، سافرت على إثرها إلى سويسرا لتلقي العلاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى