Uncategorizedشخصيات مصرية

ياسمين عبد العزيز تلغي متابعة حساب أحمد العوضي على إنستجرام وشائعات حول انفصالهما

The Names – فريق التحرير

ياسمين عبد العزيز تلغي متابعة حساب أحمد العوضي على إنستجرام وشائعات حول انفصالهما

فاجأت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز جمهورها بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي على حسابها الرسمي في موقع “إنستجرام”، الأمر الذي زاد من الشائعات حول انفصال الثنائي، لكن وفي نفس الوقت كشف العوضي بطريقة غير مباشرة عبر حسابه الرسمي في موقع “إنستجرام” تواجده مع زوجته في رحلتها العلاجية في سويسرا.

تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة “سكرين شوت” لمتابعي الفنانة ياسمين عبد العزيز على “إنستجرام”، وتم حصر الأعداد من الوسط الفني، حيث كانوا 36 من نجوم الفن والمصري، ولم يكن أحمد العوضي من بين القائمة، كما أكد البعض حذف ياسمين عبد العزيز جميع الصور التي تجمعها مع زوجها، لكن هذه المعلومة غير دقيقة، فلا تزال جميع الصور موجودة على الحساب.

وزادت التكهنات التي تؤكد الانفصال عندما نشرت عبدالعزيز عبر خاصية “الأستوري” منشورا تلمح فيه لعدم وجود أحد يساندها في مرضها قائلة: “ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلا الله”.

وكانت النجمة المصرية قد نشرت رسالة مؤثرة تتضمن نفس المعنى قائلة: “ولسوف يعطيك ربك فترضى”، وتابعت: الله لم يعدْك بالعطاء فقط، بل العطاء حتى الرضا، سيعوضك لأنك رضيت في وقت لم يكن فيه الرضا عليك سهلاً”.

وتابعت:”سيعوضك الله عن كل هذا العبء الذي حملته وحدك، سيعوضك عن كل الأوجاع التي قاومتها دون أن تتكلم، لأنه يعلم كل ما رأيته في حياتك ولم تخبر به أحدًا، لأنه الله سيجبر بخاطرك و سيرضيك وسيعطيك”.

ولم يتفاعل النجم أحمد العوضي مع هذه الأخبار بنشر أي صور تجمعها مع ياسمين في رحلة العلاج، لكنه أشار إلى تواجده في سويسرا بطريقة غير مباشرة، حيث نشر صور له تجمعه مع شخص يحمل الجنسية اللبنانية ومقيم هناك، ووجه له رسالة على حسن الضيافة.

الجدير بالذكر أن شائعات انفصال الثنائي كانت قد ظهرت لأول مرة في شهر أغسطس \ آب من العام الماضي، وكانت عبد العزيز وقتها تعاني من المرض أيضا، وقيل أن العوضي لم يكن معها خلال الرحلة العلاجية بعد ما طلبت الطلاق عقب نشوب خلافات بينهما، ليرد العوضي وقتها في منشور عبر حسابه الرسمي في موقع “إنستجرام” قائلا:”ياسمين لسة مراتي، وتبين بعدها أنه كان يلازمها طوال فترة العلاج، وظهر برفقتها في أول ظهور لها للحديث عن رحلة المرض والعلاج مع الإعلامية منى الشاذلي”.

زواج ياسمين عبد العزيز والعوضي

وكان النجم أحمد العوضي قد أعلن زواجه من الفنانة ياسمين عبد العزيز في الثالث من شهر مايو \ أيار سنة 2020 عبر حسابه الرسمي في موقع فيسبوك، بعد قصة حب لم تدم طويلا ليعلنا ارتباطهما رسميا.

ولم يقيم الثنائي حفل زفاف بسبب انتشار فيروس كورونا خلال تلك الأثناء، كما أنهم أعلنوا الزواج بعد فترة قصيرة من الارتباط رسميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى