Uncategorized

هند صبري تشوق الجمهور لفيلمها الجديد “فضل ونعمة”

The Names – فريق التحرير

هند صبري تشوق الجمهور لفيلمها الجديد “فضل ونعمة”

شاركت الفنانة التونسية هند صبري الجمهور والمتابعين البوستر التشويقي لفيلمها الجديد “فضل ونعمة” والمنتظر عرضه في دور السينما قريبا، عبر حسابها الرسمي في موقع “انستقرام”.

وتتقاسم صبري بطولة فيلمها الجديد مع النجم ماجد الكدواني، وعدد كبير من نجوم الوسط الفني مثل الفنان محمود حافظ، ياسمينا العبد، وغيرهم من النجوم، إخراج رامي إمام وتأليف أيمن وتار.

وتصدرت هند صبري والفنان ماجد الكدواني البوستر الرسمي للفيلم، حيث ظهر الثنائي وهما يرتديان ملابس منزل، وعلقت صبري على الصورة قائلة: “قريبا….فضل ونعمة”.

يذكر أن الفنانة هند صبري تواصل تصوير مشاهدها من مسلسل “مهب الريح” والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، بمشاركة كلا من الفنان إياد نصار، هدى المفتي، ماجد المصري، إخراج أحمد خالد موسى.

ويعرض لها حاليا في دور عرض السينما فيلم “كيرة والجن” بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد عز، روبي، سيد رجب، أحمد مالك، بالإضافة إلى النجمة هدى المفتي، تأليف الكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

وتدور أحداث الفيلم الذي حقق نجاحا كبيرا في السينما خلال موسم عيد الأضحى الماضي، حول فترة زمنية في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول الفيلم فترة احتلال الإنجليز ويكشف عن قصص حقيقية قام بها الأبطال المصريين من أجل مقاومة الاحتلال، بالإضافة إلى أن يكشف حقبة زمنية في تاريخ مصر للأجيال الصغيرة عن مدى حب المصريين لأرضهم ونضالهم في سبيل خروج الاحتلال.

من هي هند صبري

ممثلة ومحامية تونسية، ولدت في العشرين من شهر نوفمبر \ تشرين الثاني سنة 1979 في مدينة تونس، ودرست جميع المراحل الدراسية في تونس إلى أن تخرجت من الثانوية العامة مع معدل جعلها تكمل دراستها الجامعية في كلية الحقوق، لتكمل في وقت لاحق دراستها وتحصل على درجة الماجستير في قانون الملكية الفكرية.

كانت بدايتها الفنية وهي في الرابعة عشر من عمرها عندما شاركت في فيلم “صمت القصور” والذي عرض لأول مرة في عام 1994، ونقطة التحول في مسيرتها كانت من خلال فيلم “مذكرات مراهقة، الذي يعتبر من أكثر الأفلام إثارة للجدل، كما يعتبر هذا الدور هو بمثابة بداية الشهرة، لتتوالى عليها بعد ذلك الأعمال الفنية في تونس ومصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى