شخصيات مصرية

هنا الزاهد..باربي السينما المصرية..عن أول لقاء بينها وبين أحمد فهمي وأشهر الكليبات التي اشتركت بها وكيف دخلت مجال الإعلانات

هنا الزاهد..باربي السينما المصرية..عن أول لقاء بينها وبين أحمد فهمي وأشهر الكليبات التي اشتركت بها وكيف دخلت مجال الإعلانات
ولدت النجمة  الشابة هنا الزاهد يوم 5 يناير سنة 1994 م،  هي من مواليد  محافظة القاهرة ،  ووالدتها  فهي هي السيدة شيرين المنزلاوي والتي كانت زوجة الفنان الراحل الكبير طلعت زكريا .
وأما عن طفولة هنا الزاهد فهي كانت تهوى التمثيل وتعشق منذ صغرها، وكانت تحب الدراسة والمذاكرة بشكل كبير  حيث إنها قالت عن نفسها في إحدى البرامج  ” أنا كنت دحاحة “، ولكن بالرغم من عشقها للتمثيل، فكانت تتمنى  وهي طفلة أن تكبر وتصبح  مدرسة تاريخ و جغرافيا ، ولكن عندما كبرت تغير الوضع و درست الإعلام.
هنا الزاهد واخوتها

بدايتها في عالم الفن.

وعن بدايتها في عالم الفن والتمثيل  فكانت دائما تشترك في مسرح المدرسة،  وكانت تعمل بالاعلانات،  والجدير بالذكر أن أول مشاركة لها بشكل احترافي كانت  من خلال مسلسل ونيس الجزء السادس ، لتنطلق بعدها و تبدأ رحلتها الفنية وتقديم العديد من الأدوار التي لفتت لها النظر كثيرا، وبعدها شاركت  في مسلسل “فرق توقيت” مع الفنان والمطرب  تامر حسني والفنانة نيكول سابا، وذلك سنة 2014.
ودخلت هنا الزاهد عالم الإعلانات وهي حوالي 6 سنوات ، وذلك حين  شاهدها طارق نور  صديق خالها و صاحب شركة الإعلانات الكبيرة والمشهورة، لروحها لتقديم الإعلانات هي وأختها نور.
هنا الزاهد صغيرة

أشهر الكليبات التي شاركت فيها هنا الزاهد.

والجدير بالذكر أن الفنانة هنا الزاهد قد شاركت في كليبات الأطفال، ومن أشهر الكتيبات التي قد اشتركت فيها كليب “بابا فين” وهو واحد من أشهر كليبات الأطفال حتى الآن.
هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي

كيف تعرفت على أحمد فهمي وخطبتهم ثم زواجهم.

أما عن حياة هنا الزاهد الشخصية فهي متزوجة من الفنان الشاب أحمد فهمي،  الذي تعرفت عليه من خلال صديق مشترك وكان اللقاء الأول بينهم أثناء العرض الخاص لفيلم ” حرب كرموز ” وبعدها نشأت علاق حب بين الطرفين، ليقررا الزواج ، فبعدها ذهبت والدة الفنان احمد فهمي إلى منزل هنا الزاهد للطلب يدها للزواج من أبنها أحمد فهمي .
وبالفعل تمت خطبة أحمد فهمي وهنا الزاهد في 15 أغسطس عام 2018 م في حفل عائلي ، وتزوجوا في   شهر سبتمبر عام 2019.
هنا الزاهد

أعمال هنا الزاهد .

في عام 2014  شاركت في  فيلم خطة جيمي وبعدها اشتركت في مسلسل مولانا العاشق مع الفنان مصطفى شعبان، ثم اشتركت في مسلسل الف ليلة وليلة وبعدها اشتركت في مسلسل البيوت أسرار ثم اشتركت في مسلسل مأمون وشركاه مع النجم الكبير عادل أمام واشتركت أيضا في مسرحية أهلا رمضان مع الفنان محمد رمضان، واشتركت أيضا في مسلسل الميزان واللالالاند وأيوب، وقدمت كلا من فيلم بني أدم وقصة حب وفيلم الغسالة وغيرهم من الأعمال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى