شخصيات مصرية

درست الحقوق وعملت في مجال البنوك وكان لها إطلالات جريئة و ظهرت كراقصة في كليب 100 وش مع تامر حسني قصة حياة الفنانة الصاعدة هدى الأتربي (صور)

The Names – فريق التحرير

هدى الأتربي: ممثلة مصرية معروفة، خريجة كلية الحقوق ودرست التمثيل وشغفت في الفن منذ طفولتها فقدمت العديد من العروض المسرحية على مسرح المدرسة.

تعتبر هدى الأتربي من الفنانات الصاعدات في السينما المصرية وتعد من أكثر من النجوم الذين لفتوا الأنظار مؤخرا، كما أنها لها مستقبل واعد حسب تصريحات أغلب النقاد.

نشأتها

هدى الأتربي من مواليد محافظة القاهرة المصرية سنة 1994 أي تبلغ من العمر 28 عاما، ودرست جميع المراحل الدراسية في القاهرة إلى أن حصلت على الشهادة الثانوية.

بعد تخرجها من الثانوية دخلت في صراع مع والديها لأنها كانت تريد أن تدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية لكن والديها رفضوا ذلك واجبروها على دراسة الحقوق.

تخرجت من كلية الحقوق جامعة القاهرة وعملت في مجال المحاماة لفترة قصيرة لكن لم تجد نفسها فيه، ليتدخل والدها مرة ثانية ويضمها للعمل في إحدى البنوك لكن عملت لفترة قصيرة لم تتجاوز 3 سنوات ايضا.

بدايتها الفنية

شغفت الأتربي في الفن والتمثيل منذ الصغر فالتحقت بمسرح المدرسة وقدمت العديد من العروض المسرحية بعضا منها كان لشكسبير والبعض الأخر كان من المسرحيات الغنائية والاستعراضية.

بعد الصراع مع والديها ودراسة كلية الحقوق ثم العمل في مجال البنوك، قررت هدى الأتربي الإنضمام معهد الفنون المسرحية ودرست فيه لبضعة أشهر، لتبدأ بعد ذلك في مجال التمثيل.

بدايتها كانت عندما صورت فيلم سينمائي قصير عرض في مهرجان دبي السينمائي للأفلام القصيرة في عام 2016، وعن طريق الصدفة وجدت أحد أصدقائها الذي يعمل كمخرج أثناء عرض الفيلم يبحث عن وجه جديد لفيلم قصير يعمل، لتجد نفسها بعد ذلك في عالم الفن بعد تشتت دام سنوات.

وفي عام 2018 قدم لها المخرج وليد الحلفاوي فرصة الظهور في السينما المصرية عندما عرض عليها دور في فيلم “علي بابا” بطولة الفنان كريم فهمي وبمشاركة العديد من النجوم مثل الفنان أيتن عامر والفنان محمد ثروت بالإضافة للفنان أحمد فتحي.

وفي عام 2019 ظهرت الفنان هدى الأتربي في بعض الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا في السينما المصرية أمام بعض النجوم الكبار مثل الفنان أمير كرارة في مسلسله “كلبش 3 ” والفنان كريم عبد العزيز في فيلمه “نادي الرجال السري”.

وفي العام التالي سنحت لها الفرصة للوقوف أمام الفنانة يسرا في مسلسل “خيانة عهد” كما لعبت دورا في مسلسل “فرصة ثانية” مع الفنانة ياسمين صبري.

حياتها الشخصية

لم تصرح الفنانة هدى الأتربي عن أي معلومات حول حياتها الشخصية أو العاطفية سوى أنها لم تتزوج حتى الآن.

إطلالاتها وموقفها من الزواج

تصدرت الفنانة هدى الأتربي مؤشر البحث جوجل ووسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بأكثر من إطلالة جريئة أثناء مشاركتها في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

وذكرت هدى الأتربي في تصريحات خاصة لجريدة “أخبار اليوم” أنها لم تكن تقصد إثارة الجدل وحرصت على ارتداء ملابس كلاسيكية.

وكشفت الأتربي موقفها من الزواج وقالت:”نجاح المرأة في أن يكون لها أسرة وأن تكون أم، أحلم بالزواج ولكن الأهم أن يكون لدي شخص يدعمني ويخاف علي ويشاركني في كل شيء”.

ظهورها كراقصة في كليب 100 وش

ظهرت الفنانة هدى الأتربي كراقصة في كليب 100 وش الذي قدمه الفنان تامر حسني والمطرب الشعبي أحمد شيبة والفنان مصطفى حجاج، من ألحان تامر حسني ومحمد الصاوي.

وصرحت هدى الأتربي عن مشاركتها في كليب 100 من خلال موقع “وشوشة” قائلة:”ليس شئ غريب أن تشارك ممثله فى فيديو كليب، فظهر مؤخرًا فنانين تشارك فى كيلبات، متابعة أنها استفدت من ظهورها بجانب فنان كبير بحجم تامر حسني وإنها بعد الكليب ربطتهم صداقة قوية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى