شخصيات تركية

“هازال كايا” اغضبت الجمهور لأنها ارتكبت المحرمات في زفافها، ما السر وراء علاقتها بالكلاب، صورها اثناء الحمل سببت لها أزمة كبيرة، تعاني فوبيا السيارات.

“هازال كايا” اغضبت الجمهور لأنها ارتكبت المحرمات في زفافها، ما السر وراء علاقتها بالكلاب، صورها اثناء الحمل سببت لها أزمة كبيرة، تعاني فوبيا السيارات.

ذات وجه ملائكي وملامح جاذبية، استطاعت أن تجذب أنظار الجمهور إليها من خلال أول عمل قامت به، وأصبح لديها محبيين وجمهور كبير، تعرف على الفنانة التركية ليلى هازال (هازال كايا).

السيرة الذاتية للفنانة التركية هازال كايا.

ولدت هازال كايا في ١ أكتوبر ١٩٩٠م بتركيا، واسمها الحقيقي ليلى هازال كايا ولكنها عرفت باسم (هازال), تنتمي لعائلة مرموقة من الطبقة العليا، تخرجت هازال من مدرسة إيطالية ثانوية بإسطنبول عام ٢٠١٠م، انفصل والداها بالطلاق وهي في السابعة من عمرها، كلاهما يعمل بالمحاماة.

هازيل كايا

بداية هازال كايا الفنية ودخولها مجال الفن.

لم تكن هازال كايا بعيدة عن مجال الفنون منذ طفولتها، أخذت دروس في البالية والكمان وهي طفلة في سن مبكر جدا واستمرت في الدروس لمدة ٧سنوات.
قامت بأول عمل فني لها في مسلسل تركي تلفزيوني جينكو “الحلم الضائع” عام ٢٠٠٧م، حيث أخذت أحد الأدوار الرئيسية بالمسلسل، وفي عام ٢٠٠٨ م واصلت هازال أعمالها الفنية الرائعة باعتبارها واحدة من الممثلات الرائدات، قامت بدور (نهال) في مسلسل “العشق الممنوع” الذي حقق مشاهدات كبيرة.

هازيل كايا

أعمال هازال كايا في التلفزيون التركي.

لعبت هازال أدوارا هامة في الدراما التركية، ولاقت الكثير من المشاهدات في الدول العربية، ومن أبرز المسلسلات التي قدمتها هازال كايا هي (سيلا)، (سر الحجر)، (الساحرات الصغيرات)، (العشق الممنوع)، (اسميتها فريحة)، (البلقان الاخير)، (العشق)، (مارال)، (حكايتنا)،مسلسلها الأخير” Pera Palas’ ta  Geca Yarısı”.

هازيل كايا

استياء جمهور هازال من جرأتها ومخالفتها للتقاليد.

فاجأت هازال جمهورها التركي والعربي بقرارها الجريء هو الانتقال للعيش مع حبيبها الذي يكبرها ب١٤عام، مشيرة أنهما لايحبان مشاركة تفاصيل حياتهما الخاصة للعلن، وتوقعا جمهورها ومحبيها أن يكون قرارهما الزواج خاصة بعد مضي سنوات عن علاقتهما العاطفية، وأن هذا القرار منافي للعادات والتقاليد للجمهور المحافظ.

هازيل كايا

من هو زوج هازال كايا، وهل لديها أبناء أم لا.

تزوجت هازال كايا من النجم التلفزيوني المعروف (علي اتاي)، أعلنت هازال ارتباطهما عام ٢٠١٩م بعد قصة حب جمعتهما، أعلنت هازال عن إنجابها طفلها الأول (فكرت) من زوجها بالفنان “علي أتاي”

صرحت هازال أنها سعيدة بكونها أما، وأنها أصبحت شخصية أكثر مسؤولية ونظاما، ووجدت أنها تشبه ابنها إلي حد كبير عندما كانت بعمره، وهذا الشئ يسعدها جدا.

هازال كايا

أسرار ومخاوف في حياة هازال كايا.

صرحت هازال أنها لم تتعلم القيادة في وقت مبكر، وأن أسوء مخاوفها السيارات والشاحنات الكبيرة.

من المعروف عن هازال تعلقها الشديد بالكلاب، حيث أنها تمتلك أكثر من كلب في بيتها بتركيا، مما أدى إلى ظهور حالة استغراب بين جمهورها من ذلك الأمر وخوفه عليها إلا أنها دائما تشعر بالسعادة باقتنائها للكلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى