Uncategorized

نيكول سابا توضح سبب تصريحها المثير للجدل: أنا نجمة لبنان الأولى في مصر

The Names – فريق التحرير

نيكول سابا توضح سبب تصريحها المثير للجدل: أنا نجمة لبنان الأولى في مصر

أوضحت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن السبب وراء إطلاقها التصريحات التي أثارت الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنه لم تكن لديها النية لتصدر الترند، كما أن لديها الكثير من الأمور التي تستطيع فيها خطف الأنظار نحوها.

وتابعت سابا خلال المقابلة الإعلامية التي أجرتها مع برنامج “it’s Showtime”، والمذاع عبر قناة CBC الفضائية، أنها إن أرادت تصدر الترند لكانت قالت الكثير من المواضيع التي تحقق ذلك، مشيرة إلى أنها قالت بأنها نجمة لبنان الأولى في مصر ردا على سؤال في لقاء صحفي سابق، ولم تقل ذلك بدافع الاستفزاز.

وكشفت النجمة اللبنانية أنها كانت تتحدث عن الإنجازات التي حققتها خلال عشرين عاما في السينما المصرية، لأنه يجب أن يكون الفنان واثق من نفسه أمام وسائل الإعلام، مؤكدة أن تلك التصريحات لا تعني أنه لا يوجد أحد على الساحة الفنية غيرها.

وكانت سابا قد أطلقت على نفسها “نجمة لبنان الأولى في مصر”، بعد النجاح الكبير الذي حققته في السينما المصرية خاصة في فيلم “التجربة الدنماركية” أمام الزعيم عادل إمام.

كما ردت لأول مرة عن الشائعات التي انتشرت مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تقول أنه يوجد خلاف بينها وبين مواطنتها النجمة إليسا، كما تحدثت عن فترة الطفولة التي عاشتها، وذلك خلال لقاءها الإعلامي مع برنامج “كتاب الشهرة” والذي يقدمه الإعلامي علي ياسين والمذاع عبر قناة الجديد اللبنانية.

وصرحت نيكول أن الوسط الفني في مصر له فضل كبير على مسيرتها الفنية، وتعتبر نفسها النجمة اللبنانية الأولى في مصر، ليس بذلك التصريح، وإنما بالمسيرة الحافلة التي تمتلكها في المجال الفني المصري، موضحة: “السيرة بها كل خطواتي عبر السنين الماضية منذ 1997، وأعتقد بستاهل أكون النجمة اللبنانية الأولى بمصر.

وتابعت النجمة اللبنانية حديثها قائلة: “الزعيم عادل إمام هو أسطورة وتاريخ وبطل، به كل صفات الزعامة والبطولة في الحضور قائد ورئيس، ولديه كاريزما طاغية، وبتحدى أي حد يشوفه وما يتلخبط، هو ساعدني في التخلص من التوتر عندما وقفت أمامه في فيلم التجربة الدنماركية عام 2003، وكان بيمزح معي.

وأوضحت سابا حقيقة الخلاف مع زميلتها إليسا، خاصة بعد ما تم تداول خبر اعتزالها عن الفن منذ ثلاثة سنوات، وكان الخبر قد أثار الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عندما كتبت نيكول عبر حسابها في موقع “تويتر”: “ما أشطر منكن تقلبوا الشعلة لفيلم هندي، مجال بحب التطبيل”.

وأكدت سابا: “ما كنت أقصد بالتغريدة دي أي شيء، ولا الهاشتاج بيدل على شيء، وأنا حرة أقول اللي عايزاه على صفحتي طالما مش بسب ولا بجرح حد، ومفيش خلاف مع إليسا”.

وكشفت النجمة نيكول سابا عن حقيقة صور خطوبتها من الفنان ياسر جلال عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن الصور ليس لها أساس من الصحة، وقالت: “هذه الشائعة كانت موجودة على موقع “ويكيبيديا”، بسبب صورة من مسلسل “نور مريم” الذي شارك ياسر جلال في بطولته وأيضا يوسف الشريف، وكانت الصورة من مشهد خطوبة أو زواج، وأنا لم أقابل ياسر إلا في المسلسل وأعتز بعملي ومعرفتي به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى