شخصيات مصرية

والدها فنان معروف وعارض دخولها مجال التمثيل ولديها شقيقة عازفة وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية محطات في حياة الفنانة الصاعدة نشوى على (صور)

The Names – فريق التحرير

نشوى على: ممثلة مصرية صاعدة في الوسط الفني، وقفت أمام عدسات الكاميرات لأول مرة وهي طالبة في معهد الفنون المسرحية، وأصبحت فيما بعد واحدة من النجمات اللواتي يمتلكن مستقبل كبير في عالم الفن والتمثيل.

نشأتها والبداية الفنية

ولدت النجمة المصرية نشوى علي في محافظة الجيزة المصرية، لعائلة تعشق الفن فوالدها هو الفنان المعروف علي عبد الرحيم ولديها شقيقة واحدة تعمل في المجال الفني أيضا، وبالتحديد عازفة على آلة الدف واسمها تقى عبد الرحيم.

درست نشوى جميع المراحل الدراسية في الجيزة إلى أن تخرجت من الثانوية العامة مع معدل جعلها تكمل دراستها الجامعية في المعهد العالي للفنون المسرحية على الرغم من معارضة والدها لها بدخول هذا المجال بسبب خوفه عليها لأنه يعلم أن مهنة التمثيل شاقة ومتعبة ولن تقوى على تحملها.

عشقت النجمة المصرية التمثيل منذ الصغر وأصبح والدها المثل الأعلى في عالم التمثيل، وبدأت مشوارها الفني أثناء دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية.

شاهدها والدها وهي تشارك في إحدى المسرحيات على خشبة المسرح وأعجب بأدائها والموهبة الكبيرة التي تمتلكها، ليبدأ بعد ذلك في تشجيعها وتقديم النصائح، حيث كانت أول نصيحة لها كانت بعد استغلال اسمه كواسطة للحصول على الأدوار الفنية.

أما البداية الحقيقية للفنانة نشوى علي كانت في عام 2013 عندما قدم لها المخرج تامر حسين الفرصة للمشاركة في مسلسل “بدون ذكر أسماء” مع النجمة روبي، حورية فرغلي، والفنان أحمد الفيشاوي.

انقطعت نشوى عن مهنة التمثيل لفترة طويلة بسبب انشغالها بدراستها الجامعية، وعادت في عام 2017 عندما شاركت في مسلسل “حجر جهنم” مع المخرج الراحل حاتم علي، بطولة الفنانة السورية كندة علوش والنجمة أروى جودة.

نالت شهرة واسعة بعد أن أثبتت الموهبة الكبيرة والحضور المميز الذي تمتلكه أمام عدسات الكاميرات وأشاد بها المخرج حاتم علي بعد الدور الذي قدمته في مسلسل “حجر جهنم” لتنهال عليها الأعمال الفنية المختلفة.

أبرز أعمالها

لم تقدم الفنانة نشوى على الكثير من الأعمال الفنية وذلك بسبب انشغالها الدائم في تطوير نفسها وتنمية موهبتها، نستعرض معكم أهم أعمالها:

شاركت في مسلسل “بدون ذكر أسماء”، مسلسل “حجر جهنم”، بالإضافة إلى مسلسل “قصر النيل” مع النجمة دينا الشربيني، وجسدت شخصية “فتحية” في مسلسل “البيت بيتي” بطولة الفنان كريم عبد العزيز والنجم مصطفى خاطر، كما شاركت في مسلسل “اللغز” في نفس العام، بطولة الفنان محمد نجاتي والنجم علاء زينهم.

حياتها الشخصية

لم تتزوج النجمة المصرية نشوى علي حتى يومنا، كما أنها لا تحب الكلام حول حياتها الشخصية سواء في وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى