Uncategorized

نسرين طافش تفاجئ الجمهور بحذف جميع صورها مع زوجها بعد 49 يوم زواج فقط

The Names – فريق التحرير

نسرين طافش تفاجئ الجمهور بحذف جميع صورها مع زوجها بعد 49 يوم زواج فقط

فاجأت الفنانة السورية نسرين طافش متابعيها بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها الدكتور المصري شريف شرقاوي على حسابها الرسمي في موقع “انستقرام” بعد زواج لم يدم سوى 49 يوما فقط، دون الكشف عن الأسباب.

ولا تزال طافش لم تزيل صورها مع زوجها من حساباتها على موقع “فيسبوك” و “تويتر”، إلا أن زوجها قام بحذف جميع صورهما معاً في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت نسرين تشارك الجمهور بالعديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حسابها الرسمي في موقع “انستقرام”، خلال قضاء عطلتها الصيفية وشهر العسل، وكان أخر هذه المنشورات، فيديو تظهر فيه مع زوجها وهو يقود السيارة في أول شهر أغسطس \ أب الجاري، حيث علقت عليه قائلة: “مساء السعادة.

ومن ثم نشرت صورة عبر خاصية “الاستوري”، كان قد نشرها زوجها وهي ترتدي المايوه على الشاطئ، الأمر الذي عرضها لموجة انتقادات كبيرة بعد هذه الإطلالة الجريئة.

وأثارت النجمة نسرين طافش حالة جدل واسعة بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حذف صور لزوجها، حيث تساءل البعض عن انفصال الثنائي بعد زواج لم يدم شهرين، فيما سألها آخرون عن السبب وراء حذف الصور.

ولم تبرر نسرين طافش وزوجها الأسباب وراء حقيقة الأمر، كما أنه لم يرد أحد منهم على الشائعات التي انتشرت حتى هذه اللحظة.

واستمرت طافش بنشاطها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع “تويتر”، حيث نشرت فيه تدوينة نعت من خلالها الفنان الراحل بسام لطفي والنجمة السورية أنطوانيت نجيب، بعد رحيلهما عن عالمنا خلال الأيام القليلة الماضية.

وعلى الجهة المقابلة، كان قد نشر الدكتور شريف الشرقاوي صورة تجمعهما أثناء لعب التنس على البحر، لكن سرعان ما قام بحذف الصورة، في خطوة مماثلة للنجمة نسرين طافش.

يذكر أن طافش كانت قد أعلنت زواجها من الدكتور شريف الشرقاوي قبل 49 يوماً، ومنذ ذلك الوقت أثار الثنائي الكثير من الجدل بسبب الصور الرومانسية والمثيرة للجدل التي كانت تنشرها طافش عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

في بداية شهر يوليو \ حزيران الماضي، كان الظهور الرسمي الأول للفنانة نسرين طافش مع زوجها، بعد يوم واحد من إعلان زواجها عندما نشرت صورة وهما متشابكا الأيدي، وفي إصبعها خاتم، حيث علقت على الصورة قائلة: ” ما جمعه الله، بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى