Uncategorized

نسرين طافش تفاجئ الجمهور بإعلان زواجها: “حفظ الله هذا الحب الأبدي”

The Names – فريق التحرير

نسرين طافش تفاجئ الجمهور بإعلان زواجها: “حفظ الله هذا الحب الأبدي”

أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش قبل قليل زواجها في خطوة غير متوقعة من الجمهور والوسط الفني، وذلك من خلال الحسابات الرسمية التابعة لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت النجمة ذات الأصول الجزائرية صورة ليدها ويد زوجها عبر حسابها الرسمي في موقع “انستجرام”، حيث أظهرت في الصورة خاتم الزواج وطلبت من الله أن يحفظ الحب الذي تعيشه مع زوجها قائلة: “ما جمعه الله بيننا.. بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد”.

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأصدقاء الفنانة نسرين طافش مع هذا الخبر الجميل والمفاجئ، وتمنوا لها الهناء والسعادة في حياتها الزوجية القادمة، ومن بين النجوم الذين تفاعلوا مع الخبر كانت الفنانة أمل عرفة و الفنان معتصم النهار، بالإضافة إلى الفنان محمود نصر وغيرهم الكثير من النجوم.

ولم تصرح نسرين طافش أو تذكر أي معلومات عن شريك حياتها، كما أنها لم تفصح عن إذا كانت ستقيم حفل زفاف، أو أنها بالفعل أقامت الحفل بحضور العائلتين بعيد عن مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام.

وفي وقت سابق كانت النجمة السورية قد كشفت عن مواصفات الرجل الذي تحلم أن ترتبط به عبر خاصية “الاستوري” على حسابها الرسمي في موقع “انستجرام” قائلة: “أهم شيء أن يكون مُحِبّاً للطهي، وصاحب شخصية صادقة معها، ولديه ثقة بالنفس، وحنون، وأن يكون ذا قَلبٍ طيبٍ ومحباً للحياة والعائلة والأطفال”

يذكر أن نسرين طافش لم تعلن عن أي مشاركة فنية خلال الماراثون الرمضاني القادم 2023، حيث أنها تستمتع بالإجازة في الوقت الحالي ما بين الإمارات العربية المتحدة ومصر.

وكانت قد قدمت خلال الموسم الرمضاني الماضي 2022 مسلسل “جوقة عزيزة” للمخرج تامر إسحاق والكاتب خلدون قتلان، وشاركها البطولة الفنان سلوم حداد والفنانة هبة نور.

من هي نسرين طافش

ولدت الفنانة نسرين طافش في الخامس عشر من شهر فبراير \ شباط سنة 1982 في مدينة حلب السورية، لأب يحمل الجنسية الفلسطينية و أم جزائرية الأصل، فوالدها هو الشاعر المعروف يوسف طافش.

درست طافش جميع المراحل الدراسية في حلب إلى أن تخرجت من الثانوية العامة مع معدل جعلها تكمل دراستها الجامعية في المعهد العالي للفنون المسرحية في حلب وتخرجت من المعهد سنة 2008.

استطاعت أن تبدأ مشوارها الفني وهي في سن صغير، وبالتحديد في عام 2002 عندما قدمت دور في المسلسل السوري الشهير “هولاكو” بطولة الفنان أيمن زيدان والفنانة نورمان أسعد.

قدمت بعد ذلك الكثير من الأدوار المميزة إلى أن أثبتت الموهبة الكبيرة التي تمتلكها في عالم الفن والتمثيل وأصبحت واحدة من النجمات ذات الشأن الكبير في الدراما السورية والعربية.

ومن بين الأعمال الفنية الناجحة التي قدمتها كان مسلسل “ربيع قرطبة”، والمسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا على مستوى الدراما العربية مسلسل “التغريبة الفلسطينية”، بالإضافة إلى مسلسل “صبايا”، و”جلسات نسائية”.

اتجهت نحو الغناء في عام 2017 وقدمت العديد من الأغاني الناجحة مثل أغنية “متغير علي”، وأغنية “123”، بالإضافة إلى أغنية “إلا معك”، كما حققت المركز 97 في مسابقة أجمل الوجوه النسائية سنة 2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى