Uncategorized

نسرين طافش تثير الجدل في لقطات رومانسية مع زوجها من شهر العسل

The Names – فريق التحرير

نسرين طافش تثير الجدل في لقطات رومانسية مع زوجها من شهر العسل

أثارت النجمة السورية ذات الأصول الفلسطينية نسرين طافش الكثير من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة صور جمعتها مع زوجها الدكتور شريف شرقاوي خلال قضائهما شهر العسل.

وظهرت طافش في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية في موقع “انستجرام” في غاية السعادة وهي تستمتع في قضاء شهر العسل مع زوجها في منطقة الفيوم في مصر، حيث فاجئها الاخير بقبلة خلال الفيديو.

وبمجرد نشرها للمقطع الذي استعرضت فيه تفاصيل مكان إقامتها، انهالت عليها التعليقات التي عبرت عن إعجاب الجمهور بالإطلالة والعفوية التي ظهرت بها، كما تمنى لها الجمهور التوفيق والسعادة في خطواتها القادمة.

وكتبت النجمة السورية في تعليقها على الصور التي نشرتها قائلة: “السعادة تكمن في الأشياء البسيطة ، و التفاصيل الحقيقية التي تتدفق من القلب بسلام و تناغم ، الطبيعة جنة الله على الأرض ، نعمة عظيمة و شفاء للروح ، حبيت شارك معاكون أنا و زوجي حبيبي و شريك روحي بعض اللحظات الجميلة من أرض الفيوم الطيبة”.

وتلقت نسرين الكثير من التعليقات على الأناقة التي ظهرت بها، حيث اعتمدت بها على فستان قصير والضفائر الرفيعة التي منحتها لمسات جمالية خاصة، كما كان نصيب من التعليقات على جمال وهدوء المكان الذي اختاره الثنائي، حيث علق أحدهم قائلا: “أكثر ما عجبني هو إنكم ما جريتوا ورا المظهرة والسفر لأماكن غالية وغيره، لكن روحتوا لأحضان الطبيعة ومكان هادئ مثل الفيوم الله يهنيكي ويديم سعادتك وجمالك”.

ودائما ما تحرص طافش على مشاركة الجمهور في أهم أخبارها والأوقات السعيدة التي تقضيها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر بأن الفنانة نسرين طافش كانت قد أعلنت زواجها بطريقة غير تقليدية، حيث نشرت صورة عبر حسابها الرسمي في موقع “انستجرام” تظهر فيه يدها مع خاتم من الألماس، دون إعلان هوية زوجها، حيث علقت على الصورة قائلة: “ما جمعه الله، بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين”.

لتعود خلال يومين فقط وتكشف هوية الشخص الذي خطف قلبها، فنشرت صورة تجمعهما عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، كما كشفت عن طبيعة عمل زوجها، وهو طبيب أسنان ومعالج بالطاقة متخصص بالريكي.

وتلقت الفنانة السورية التهنئة من زملائها في الوسط الفني، بداية من الفنانة أمل عرفة التي علقت “ألف مبروك الله يسعدكون”، بالإضافة إلى الفنانة المصرية إيمان العاصي، والفنانة الشابة منة عرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى