شخصيات مصرية

والدتها فنانة معروفة، فقدت 80 كيلو من وزنها..”ندى رحمي” ممثلة ومذيعة تغيرت حياتها بعد هذه العملية الجراحية.

والدتها فنانة معروفة، فقدت 80 كيلو من وزنها..”ندى رحمي” ممثلة ومذيعة تغيرت حياتها بعد هذه العملية الجراحية.

ذا نيم – فريق التحرير

بجسم ممتلئ ووزن زائد وموهبة مختلفة نجحت الفنانة والمذيعة ندى رحمي أن تظهر على الشاشات ليعرفها الجمهور بشخصية وموهبة مميزة وشكل مختلف عن المعتاد ولكنه سرعان ما تغير بعد إجرائها عملية جراحية حتى تتخلص من وزنها الزائد.

ندى رحمي دراسة فنية وانطلاقة أكاديمية.

ولدت ندى رحمي في ١٨ يوليو ١٩٩٣ بمحافظة الإسكندرية، درست ‏تمثيل واخراج‏ فى ‏المعهد العالى للفنون المسرحية‏، كما درست المعهد العالي للموسيقى “الكونسرفتوار في القاهرة ، اشتهرت بالوسط باسم “كوكيتا عرفت البرنامج الكوميدي “نفسنة شاركت فيلم سكر برة فيلم كوميدي دعدوش”

عشقت المجال الفني من والدتها النجمة المعروفة.

نشأت ندى رحمي في أسرة فنية وهو ما جعلها تعشق التمثيل والظهور على الشاشة بسبب والدتها الفنانة المعروفة سحر عبد الحميد فقد جاء الظهور الأول لها كان من خلال برنامج اكتشاف المواهب “آراب كاستنج”، عام 2015، لكنها لم توفق في الوصول إلى الاختبارات النهائية للبرنامج، حيث خرجت في الحلقة الرابعة من العروض المباشرة.

وعلى الرغم من عدم توفيقها إلا أنها انطلقت بعد ذلك لتشارك الفنانة ندى رحمى في العديد من الأعمال الفنية، التي تنوعت ما بين أفلام وما بين مسلسلات وما بين برامج ومن أهم هذه الأعمال، من الأفلام “فين قلبي؟”، فيلم “سكر برة” الذي عرض في سنة (2017)، أما في المسلسلات فقد شاركت في عيون القلب سنة (2015)، وفي مسلسل الزئبق، وفي مسلسل النص التاني (2017)، كما قدمت برامج “نفسنة”.

وزن زائد وانفصال مبكر.

قبل أعوام من فقدانها وزنها الزائد الذي كاد يصل إلى ٢٠٠ كيلو صرحت الفنانة ندى رحمي في أحد حوارتها أنها قبل فقدان الوزن لم تكن تركز في المظهر، وكانت مخطوبة ولكن لم تتكلّل الخطوبة بالزواج، وكان خطيبها يرفض أن تخضع لعملية تخسيس، وأنهما انفصلا لظروف شخصية أخرى.

وأضافت رحمي أنها حين ارتبطت كان عمرها 25 سنة وهو عمر صغير بالنسبة إليها، وكانت تريد الزواج وتكوين أسرة، ولكن الآن هناك عمل وحياة تريد التركيز فيهما، مشيرةً إلى أن وزنها كان 192 كيلوغراماً وقررت أن تُنقصه للحفاظ على صحتها، حيث سخرت من وزنها بالقول إنها كانت تشبه “شارع نوال”.

عملية جراحية غيرت مجرى حياتها وشكلها بالكامل.

خضعت الفنانة ندى رحمي لإجراء عملية جراحية حتى تتمكن من التخلص الوزن الزائد وهي عملية تكميم للمعدة فقد أوضحت ندى رحمي أن الأمر تطلب تدخلاً جراحياً لأن وزنها تخطى الـ190 كيلوجرام، وأكدت أن الوزن الزائد لم يسبّب لها أمراضاً مزمنة، وهذا كان من نِعم الله تعالى عليها، باستثناء معاناتها من ألم في فقرات الظهر والتعرّق الشديد بمجرد أن تجلس والعصبية.

ندى رحمي: امي جددت عربيتها بعد ما خسيت.

فقدت ندى رحمي أكثر من ٨٠ كيلو من وزنها الزائد بعد إجراء عملية التكميم، وهو ما جعلها تشعر بتحسن كبير في صحتها وحركاتها وتمكنت من ارتداء ما ترغب من ملابس بمقاس أصغر.

جاءت عملية التكميم بعد معاناة ندى رحيم كثيرا من الوزن الزائد لتناولها الكثير من الطعام بكميات كبيرة ومكلفة، أما بعد فقدانها الوزن وانصرافها عن تناول الأكل جعل والدتها توفر الكثير من النفقات ونجحت في تجديد سيارتها الملاكي وشراء أخرى جديدة.

تنوي ندى رحمي التوسع في أعمالها الفنية واختيار العروض الأفضل بعد فقدان وزنها.

أوضحت ندى أ فترة ما بعد العملية لم تتلقى عروض لأعمال فنية حيث لم يسأل عنها أحد من زملاءها، ولكنها حالياً كشفت رحمي أنها تحضر لمسلسل “دليلك الذكي للطلاق”، وتقدّم فيه شخصية اسمها “نادية”، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تصويره خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى