Uncategorizedشخصيات مصرية

نجلة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي توجه رسالة مؤثرة لوالدتها في عيد ميلادها

The Names – فريق التحرير

نجلة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي توجه رسالة مؤثرة لوالدتها في عيد ميلادها

وجهت السيدة أميرة مختار نجلة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي رسالة مؤثرة إلى والدتها بمناسبة ذكرى يوم ميلادها.

ونشرت مختار رسالة وجهتها إلى والدتها رجاء الجداوي عبر حسابها الرسمي في موقع “انستقرام” قائلة: “بكره ان شاء الله عيد ميلاد مامي الله يرحمها ويغفر لها كل سنه وانتي دايما في قلبي وعقلي وروحي يا مامي عيشه بدعائك انت وبابي الله يرحمه”.

وأضافت في رسالتها: ” 6 سبتمبر عيد ميلاد مامي الله يرحمها وانكل فؤاد المهندس الله يرحمه كانوا اذا تجدوا مع بعض يطفوا التورته مع بعض الله يرحمهم ان شاءالله في مكان احسن الله يرحمكم”.

وفي وقت سابق كانت أميرة مختار نجلة الفنانة رجاء الجداوي قد أكدت أنها دائما ما تردد جملة “كل سنة وسيرة ماما طيبة”، مشيرة إلى أن جميع الناس يحبونها.

وكانت مختار قد تحدثت عن والدتها خلال حوار إعلامي عبر السكايب مع الإعلامية ندى رضا، عبر برنامج “من مصر” والمذاع على قناة “سي بي سي”، قائلة: “والدتي كانت تُنادي علي دائمًا بـ”ماميش” ونور عين ماما، وبعدما أنجبت أبنتي روضة، أصبحت أنا عين والدتي وروضة العين الثانية

وتابعت نجلة الراحلة رجاء الجداوي كلامها بأن والدتها دائما ما تحضر لها من الطعام ما تريد، وكانت “ست بيت شاطرة”، عندما تأتي إلينا فايد في الإسماعيلية كانت تحضر لنا الأرز بالجمبري والزبيب.

واختتمت بقولها: “والدتي حققت كل ما حلُمت به من نجاح وحياة زوجية مستقرة، كما أنها رُزقت ببنت أيضًا وهو ما كان من وجهة نظرها أحلى ما في الدنيا، هكذا تستكمل أميرة مختار حديثها عن الراحلة رجاء، مؤكدة على حرصها على استكمال نجاح والدتها بإحياء ذكراها.

وفاة رجاء الجداوي

رحلت الفنانة رجاء الجداوي عن عالمنا في الخامس من شهر يوليو \ تموز سنة 2020 عن عمر ناهز 85 عاما، بعد إصابتها بفيروس كورونا ومعاناتها مع المرض لفترة طويلة وصلت إلى 43 يوما.

وأصيبت الجداوي بفيروس كورونا في الرابع والعشرين من شهر مايو \ أيار سنة 2020، وذلك أثناء تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل “لعبة النسيان”، لتنقل إلى المستشفى وفقا لتوصية وزيرة الصحة هالة زايد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى