Uncategorized

نجلاء بدر برفقة الفنان يحيى الفخراني في أحدث ظهور لها: أنا والعسل يا ناس

The Names – فريق التحرير

نجلاء بدر برفقة الفنان يحيى الفخراني في أحدث ظهور لها: أنا والعسل يا ناس

شاركت النجمة المصرية نجلاء بدر جمهورها في صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي في موقع “انستجرام” رفقة الفنان الكبير يحيى الفخراني في أحدث ظهور لها.

وعبرت بدر عن السعادة الكبيرة التي حصلت لها مشيرة إلى أنها أجمل صورة تلتقطها على الإطلاق، حيث علقت قائلة: “انا و العسل يا ناس.. أجمل صورة اتصورتها.. لما تتصور مع الفنان و الإنسان و المثقف و المبدع و الخلوق و الفن الجميل.. الدكتور يحيى الفخراني.. رحلة عطاء دائم و خالد و مستمر للفن”.

وكانت النجمة المصرية قد شاركت في الدفاع عن الزعيم عادل إمام بعد تعرض الأخير لحملة انتقادات كبيرة بعد غيابه المتكرر عن الحفلات والمناسبات، خاصة بعد حفل زفاف ابنة شقيقه المنتج عصام إمام.

وقالت نجلاء في تعليق نشرته عبر صفحتها الرسمية في موقع “فيسبوك” قائلة: “الفنان مش ورث كل واحد بيطالب بحقه فيه، طول رحلة عطائه أخدت حقك منه على المستوى الشخصي والفني، فلما يبعد سيبوه يرتاح مره ويستمتع بنفسه لنفسه وحياته”.

يذكر أن أخر أعمال النجمة نجلاء بدر كانت خلال الموسم الرمضاني الماضي 2022 من خلال مشاركتها في مسلسل “بابلو” بطولة الفنان حسن الرداد وبمشاركة عدد كبير من النجوم مثل الفنان صلاح عبد الله، أروى جودة، سوسن بدر، رشوان توفيق، بالإضافة إلى النجم الشاب محمود حجازي، تأليف حسن دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية “بابلو”، حيث يكون رجل عصامي، يساعد المحتاجين والفقراء، يتمكن من كسب ثقة رجل أعمال معروف، ويصبح تحت رعايته، لكن ابنه يكن كراهية شديدة لبابلو، وفي نفس الوقت الذي تتعلق فيه قلب شقيقته بحب بابلو.

لكن لم يحقق المسلسل النجاح المطلوب وحصل على تقييمات سيئة جدا، حتى أن النجمة نجلاء بدر صنفت كأسوأ ممثلات رمضان بعد الدور الذي قدمته، خاصة أنها دائما ما كانت تخطف الأنظار بأعمالها.

من هي نجلاء بدر

ممثلة مصرية معروفة، ولدت في السادس من شهر أكتوبر\ تشرين الأول سنة 1974 في محافظة القاهرة، لعائلة مصرية ميسورة الحال.

درست نجلاء جميع المراحل الدراسية في القاهرة إلى أن تخرجت من الثانوية العامة مع معدل جعلها تكمل دراستها الجامعية في كلية الإعلام جامعة القاهرة.

شغفت نجلاء بالفن والتمثيل منذ الصغر بسبب عمل والدتها التي كانت مصممة أزياء فوازير “نيللي وشريهان”، “فطوطة”، حيث كانت البداية الفنية لنجلاء في فوازير “نيللي وشريهان”.

عملت نجلاء فترة في مجال الإعلام، حيث كانت في السنة الثالثة من الجامعة عندما طلبها المخرج وائل فهمي عبد الحميد كي تقدم برنامج تحت عنوان “ما يطلبه المستمعون”.

انتقلت بعد التخرج إلى سلطنة عمان، بسبب عمل والدها هناك، حيث قامت بزيارة التلفزيون العماني وحصلت على فرصة لتقديم أحد البرامج العمانية، لتكون أول مصرية تظهر على الشاشة العمانية.

أما بدايتها في عالم التمثيل فكانت سنة 1990 عندما قدمت دور في مسلسل “ناس وناس” في جزئه الثاني، ومن ثم شاركت في مسلسل “النوة” لتتوالى عليها بعد ذلك الكثير من الأعمال الفنية حتى يومنا هذا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى