شخصيات مصرية

“ناهد جبر” تزوجت 9 مرات بينهم فنان مشهور، لم تحضر جنازة ابنتها، وخانها زوجها برغم جمالها

“ناهد جبر” لم تحضر جنازة ابنتها، وخانها زوجها برغم جمالها، أشهر أدوارها مديحة في شاهد ما شافش حاجة، أختها فنانه مشهورها تشبهها بالضبط

ولدت الفنانة ناهد جبر يوم 11 يوليو  عام 1945 فهي من مواليد برج السرطان، واسمها بالكامل هو ناهد عبد الفتاح جبر ، فإذا رأيتها ستتذكر فورا دور أحلام في فيلم الحفيد، بسبب الشبه الواضح بينهما، فهي في الحقيقة أخت الفنانة منى جبر صاحبة دور أحلام الشهير في فيلم الحفيد، وهي ابنة اللواء عبد الفتاح جبر.

السبب وراء عدم استكمال دراستها

لم تستمر الفنانة ناهد جبر  في دراستها ، حيث إنها تزوجت وهي تدرس واستكملت الدراسة من المنزل حتى حصلت على الشهادة التوجيهية،  وبعدها التحقت الفنانة ناهد جبر  بمعهد السينما لتتخرج من قسم الإخراج.

ناهد جبر

9 زيجات لناهد جبر وسبب انفصالها

تزوجت الفنانة ناهد جبر في عمر ال 25 ، حيث تزوجت من  لاعب كرة القدم  كابتن عصام بهيج، و أنجبت منه  إبنتها “مايسة”، ولكنها أنفصلت عنه بعد ذلك  بسبب مجموعة من المشاكل التي بينهم، والزواج الثاني كان من الفنان الراحل سناء شافع ولكنهم انفصلوا بسبب الخيانة،وعادت مرة أخرى إلى زوجها الأول عصام بهيج حتة توفى عام 2007

ناهد جبر

بداية ناهد جبر كمذيعة.

بدأت الفنانة ناهد جبر بتقديم البرامج  في فترة  السبعينيات فكانت مذيعة ناجحة، واكتشفها المخرج حلمي حليم،  وبعدها تولت إدارة بعض من القنوات العربية الخاصة بالأطفال، لتتجه إلى الفن والتمثيل بعد ذلك.

ناهد جبر ومنى جبر

بداية مشوارها الفني وافلامها مع عادل أمام

وبدأت مشوارها  الفني في فيلم “حكاية من بلدنا” عام 1969، وبعدها  قدمت واحد من أهم وأشهر  أدوارها في مسرحية “شاهد ماشفش حاجة” بجانب الزعيم عادل إمام والتي تم عرضها  عام 1976.

و شاركت النجم عادل أمام مرة أخرى في فيلم “المنسي” مع النجمة يسرا، ولم تقف موهبة ناهد جبر عند ذلك ولكنها  كان كانت مساعدة مخرج في فيلم “دنيا” وذلك في عام 1974، وقدمت دور مهم  في مسلسل “المال والبنون” الجزء الثاني والذي تم عرضه في عام 1995.

وأما عن آخر أعمالها الفنية آخر فهو فيلم “وحياة قلبي وأفراحه” والذي تم عرضه في عام 2000 واعتزلت بعدها وارتدت الحجاب.

ناهد جبر

وفاة إبنة ناهد جبر.

يوم 23 مارس 2020،  هو يوم وفاة أبنة الفنانة ناهد جبر حيث أعلن زوج مايسة ابنة الفنانة ناهد جبر خبر وفاة زوجته،  وكتب عبر حسابه الشخصي  على موقع “فيسبوك”،  :” “إنا لله وإنا إليه راجعون”، توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجتي المرحومة مايسة عصام بهيج”

ناهد جبر

سبب عدم حضور جنازة أبنتها.

ووقتها  كانت الفنانة ناهد جبر مصابة بفيروس كورونا ، فتغيبت عن جنازة أبنتها الوحيدة ، وهو ماسبب لها أكتوبر وحالة كبيرة من الحزن والآلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى