Uncategorized

مي القاضي تعلن فسخ خطوبتها بعد ثلاثة أشهر وتؤكد: “كل شيء قسمة ونصيب”

The Names – فريق التحرير

مي القاضي تعلن فسخ خطوبتها بعد ثلاثة أشهر وتؤكد: “كل شيء قسمة ونصيب”

أعلنت الفنانة الشابة مي القاضي عن فسخ خطوبتها من رجل الأعمال محمود الروبي بعد 3 شهور من إعلان الخطوبة، مشيرة إلى أن سبب عدم استكمال الزواج هو فقط قسمة ونصيب، دون التطرق إلى أي أسباب أخرى.

وكتبت النجمة المصرية عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي في موقع “انستقرام”، قائلة: “الحمد الله مفيش نصيب”.

وكانت القاضي قد احتفلت بخطوبتها في الثامن عشر من شهر فبراير \ شباط الماضي، بعد قصة حب دامت ما يقارب السنة، وأقيم الحفل في منزل العروسة بحضور أفراد العائلتين فقط.

ويعرض للنجمة مي القاضي حاليا مسلسل “البيت بيتي” على إحدى المنصات الرقمية، ويتكون من عشرة حلقات فقط، من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، مي القاضي، بالإضافة إلى الفنان مصطفى خاطر.

وتدور أحداث مسلسل “البيت بيتي” حول شاب مستهتر يقيم في إحدى المنتجعات التي تعود ملكيتها إلى والده، وبعد وفاة الوالد ينتقل إلى القاهرة للحصول على الميراث الذي سيوزع عليه وعلى أشقائه.

وكان أخر أعمال مي القاضي السينمائية فيلم “لعبة الشيطان” الذي عرض في بداية العام، وكان من بطولة الفنان باسم سمرة وإسلام إبراهيم والفنانة نانسي صلاح، من إخراج إبرام نشأت وتأليف الدكتور أحمد عثمان.

من هي مي القاضي

ممثلة مصرية معروفة ولدت في الرابع من شهر نوفمبر \ تشرين الثاني سنة 1985 في القاهرة، لعائلة مصرية بسيطة، وبدأت مشوارها سنة 2006 على الرغم من معارضة أهلها دخولها عالم الفن والتمثيل، لكنها درست وتخرجت من كلية الإعلام.

قدمت أول أدوارها في السينما من خلال فيلم “ع الهوا” بطولة الفنان مؤمن عمر والفنانة دنيا عبد العزيز، وجسدت دور “وفيه”، لتنقطع بعد عن الساحة الفنية حتى عام 2012، لتقدم بعد ذلك في فيلم “غش الزوجية” مع الفنان رامز جلال والفنانة إيمي سمير غانم، كما شاركت في نفس العام في مسلسل “خطوط حمراء” بطولة الفنان أحمد السقا، و أبدعت القاضي في جميع الأدوار التي قدمتها، فأثبتت للجميع الموهبة الكبيرة التي يمتلكها لتصبح واحدة من النجوم الموهوبين في الدراما المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى