Uncategorized

ميرهان حسين: انا بحب الصيف والصور فيه أوي…دي جبتلي عروض زواج كتير

The Names – فريق التجرير

ميرهان حسين: انا بحب الصيف والصور فيه أوي…دي جبتلي عروض زواج كتير

أثارت نجمة ستار أكاديمي ميرهان حسين الكثير من الجدل حولها بعد تصريحاتها عن تلقي عروض للزواج من عدد كبير من الأشخاص بسبب إطلالتها الجريئة خلال فصل الصيف على شاطئ البحر.

وصرحت حسين خلال لقائها الإعلامي مع برنامج “عرب وود” عن حبها الكبير لفصل الصيف والاستمتاع على شاطئ البحر، بالإضافة إلى التقاطها الصور التي تشارك الجمهور بها من خلال حسابها في موقع “انستجرام”.

وأشارت ميرهان حسين إلى أنها تلقت عروض زواج من الكثير من الأشخاص على إثر الإطلالات التي ظهرت بها خلال الصيف الجاري قائلة: “نا بحب الصيف أوي وبحب البحر جدًا وبحب الصور، وبحب أيضا أستمتع بوقتي وأشارك الناس اللي بيحبوني معايا، الصور دي جبتلي عروض زواج كتير أوي”.

وتصدر اسم النجمة المصرية مؤشرات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها المثيرة للجدل، خاصة بعد أن واجهت الكثير من الانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة في فصل الصيف.

ونشرت حسين الكثير من الإطلالات الصيفية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ولعل أبرزها الصور التي ظهرت بها ترتدي مايوه باللون الفوشي مع كاش مايوه باللون البرتقالي.

أما من ناحية الشعر فهي تعتمد على تسريحات مختلفة في إطلالاتها، كما أنها تضع مكياج يزيد من جمالها ويظهر بأنه بسيط وغير مبالغ فيه لأنها تضع الألوان الهادئة غير الصاخبة.

وكانت ميرهان حسين قد تحدثت في وقت سابق عن عروض الزواج التي استقبلتها، حيث تصدرت الترند وقتها بسبب تصريحاتها حول جاهزيتها من أجل الزواج خاصة أننا في موسم التزواج على حد قولها، وكتبت هذا المنشور عبر صفحتها الرسمية في موقع “فيسبوك” وتفاعل عدد كبير من الجمهور على المنشور.

وعادت مرة أخرى وعلقت على زواج النجمين العالميين بن أفليك وجينفر لوبيز بأن هذا الخبر فتح نفسها على الزواج، حيث نشرت “بوست” تقول فيه أن باب الطلبات مفتوح لمن يرغب بالزواج حسب معايير ومواصفات اختارتها حسين لقبول العرض.

وكتبت قائلة: “فتحتوا نفسي يا ولاد الإيه. يالا يا جماعة اللي جاهز يتفضل، باب الطلبات مفتوح للجادين فقط. الكدابون والبخلاء والعطيطة وولاد التيت يمتنعون”.

الجدير بالذكر بأن أخر الأعمال الفنية للنجمة ميرهان حسين كان في مطلع العام الجاري عندما شاركت في مسلسل “أنا وهي” بطولة الفنانة هنا الزاهد، أحمد حاتم، أشرف عبد الباقي، وإخراج سامح عبد العزيز

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى