Uncategorized

ميرفت أمين تعلق على ظهورها الأخير: هل المفروض أكون مبسوطة وأنا في العزاء

The Names – فريق التحرير

ميرفت أمين تعلق على ظهورها الأخير: هل المفروض أكون مبسوطة وأنا في العزاء

علقت النجمة المصرية ميرفت أمين على تصدر اسمها تريند محرك البحث “جوجل”، خلال ظهورها الأخير في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، والتي صاحبتها الكثير من التعليقات حول حالة الحزن والتغيير الكبير الذي ظهر عليها.

وقالت أمين في تصريحات خاصة لمجلة “سيدتي”، أن الكثير من الأشخاص المقربين منها أرسلوا الصورة التي انتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال عزاء علي عبد الخالق، مشيرة إلى أنه من المنطقي أن يظهر الإنسان بهذه الحالة خلال العزاء…مضيفة: “نا في عزاء. هل المفروض أن أكون مبسوطة وأنا في العزاء.. مش ممكن اكون بضحك. وأعتقد أن الحزن وضع طبيعي”.

وأكملت حديثها بقولها: الأستاذ علي عبد الخالق كان قريب مني جدا وكان شخص عزيز وغالي عليا، ومن الطبيعي أن الحزن يظهر على وجهي أثناء تقديم واجب العزاء لأولاده.

وتابعت بأن العديد من المقربين أرسلوا تعليقات زملائها من النجوم على الصورة التي انتشرت، معربة عن السعادة الكبيرة التي وجدتها من خلال التعليقات عبر حساباتهم في مواقع السوشيال ميديا، وكان من بين النجوم الذي علقوا، الفنان طارق لطفي والنجمة بشرى بالإضافة إلى الفنانة دينا، وغيرهم الكثير من النجوم.

واختتمت كلامها بتوجيه الشكر إلى كل الناس التي كتبت عنها وعن الحالة التي ظهرت فيها بشكل لائق سواء من الجمهور أو من زملائها.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ميرفت أمين كانت من خلال الدور الذي قدمته في مسلسل حكاية “حكايتي مع الزمان” مع العديد من النجوم مثل الفنان أحمد خليل، أشرف زكي، أحمد جمال سعيد، حازم إيهاب، أحمد والي، “رحاب عرفة، رضوى جودة، ياسمين رحمي، إخراج أحمد حسن وتأليف أمين جمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى