شخصيات شامية

من أصول فلسطينية وجزائرية، تزوجت ثري إماراتي وشائعات ربطتها بالفنان تيم حسن.. 10 معلومات عن الفنانة نسرين طافش (صور/ فيديو)

من أصول فلسطينية وجزائرية، تزوجت ثري إماراتي وشائعات ربطتها بالفنان تيم حسن.. 10 معلومات عن الفنانة نسرين طافش (صور/ فيديو)

The Names-فريق التحرير

نسرين طافش؛ فنانة فلسطينية الأصل حاصلة على الجنسية الجزائرية عن والدتها، عاشت وتربت في سوريا، ودرست في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق الذي تخرجت منه عام 2008.

لمعت في الدراما السورية لسنواتٍ طويلة، وفي السنوات الأخيرة صبت كل اهتمامها على الدراما المصرية، فشاركت في مسلسلات: ختم النمر، الآخر، المداح، كما شاركت في فيلم نادي الرجال السري وتُصور حاليًا فيلم آخر بعنوان “في القلب”.

الفنانة نسرين طافش واحدة من أكثر الفنانات عُرضة للشائعات، فقد سبق وانتشرت شائعات عن وجود علاقة بينها وبين الفنان تيم حسن كانت سببًا في انفصاله عن زوجته الفنانة ديمة بياعة، كما قيل أنها السبب في انفصال المخرج طارق العريان عن زوجته المطربة أصالة، ثم تبين أن لا دخل لها في الأمر على الإطلاق.

نسرين طافش
الفنانة الفلسطينية نسرين طافش-إنترنت

في هذا التقرير نستعرض أبرز 10 معلومات عن الفنانة نسرين طافش:

1- وُلدت الفنانة نسرين طافش في 15 فبراير عام 1982 في مدينة حلب السورية، لعائلة فلسطينية تعود أصولها لمدينة صفد الواقعة شمال فلسطين.

2- هي ابنة الشاعر الفلسطيني يوسف طافش الذي عاش وتربى في السعودية، بينما والدتها جزائرية من مدينة وهران، وقد حصلت من خلالها على الجنسية الجزائرية.

3- تعيش الفنانة نسرين طافش حاليًا ما بين مصر والإمارات، لها 7 شقيقات هي أصغرهن، من بينهن: نعمة ورانيا وياسمين وزينب، بعضهن يعيش في هولندا والبعض الآخر في الإمارات.

4- شُغفت طافش بالفن في سنٍ صغيرة، وعندما حصلت على شهادة الثانوية العامة، التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، وكان من المفترض أن تتخرج عام 2006 مع الفنانين: محمود نصر ونظلي الرواس وجلال الطويل وباقي الدفعة.

5- بدأت الفنانة نسرين طافش مسيرتها الفنية عام 2002، من خلال مسلسل هولاكو من إخراج باسل الخطيب، وفي العام التالي شاركت في مسلسل ربيع قرطبة من إخراج الراحل حاتم علي، ثم توالت أعمالها الفنية.

نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش في كواليس مسلسل هولاكو-يوتيوب

6- انشغالاتها الفنية أدت إلى تأخر تخرجها من معهد التمثيل لعامين، وكانت تنوي ترك المعهد دون إتمام دراستها، لكن الفنانة فرح بسيسو نصحتها بالاستمرار والاستفادة من أساتذة المعهد، وهو ما فعلته وتخرجت عام 2008.

7- من المحطات الهامة في مسيرة طافش الفنية، مشاركتها في مسلسل التغريبة الفلسطينية عام 2004، ثم مشاركتها في مسلسل صبايا عام 2009، ثم مشاركتها في مسلسل جلسات نسائية عام 2011.

8- ارتبطت الفنانة نسرين طافش بالمخرج الفلسطيني السوري المثنى صبح أثناء دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية، خُطبا ثم انفصلا دون إبداء الأسباب.

9- تزوجت طافش من ثري إماراتي عام 2008، رفضت الكشف عن هويته وانفصلا عام 2013 دون إنجاب أطفال، وقد خُطبت مرة أخرى العام الماضي وانفصلا بعد فترة قصيرة.

10- رفعت الفنانة نسرين طافش دعوى قضائية على زميلتها الفنانة ديمة بياعة، بعد أن اتهمتها بأنها أقامت علاقة مع زوجها الفنان تيم حسن وكانت سببًا في طلاقهما، ربحت طافش الدعوى ورُفض استئناف بياعة.

نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش وشقيقاتها-إنترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى