شخصيات شامية

صاحبة أجمل عيون في الدراما السورية، اشتهرت بشخصية منى شيخ الجبل في الهيبة، خُطبت بعد قصة حب وانفصلت.. 10 معلومات عن الفنانة روزينا لاذقاني (صور/ فيديو)

صاحبة أجمل عيون في الدراما السورية، اشتهرت بشخصية منى شيخ الجبل في الهيبة، خُطبت بعد قصة حب وانفصلت.. 10 معلومات عن الفنانة روزينا لاذقاني (صور/ فيديو)

The Names-فريق التحرير

روزينا لاذقاني: ممثلة سورية شابة استطاعت في سنواتٍ قليلة تحقيق شهرة واسعة، حيث عُرفت عربيًا بشخصية منى شيخ الجبل في مسلسل الدراما العربية المشتركة الهيبة بأجزائه الخمسة.

تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، حيث كانت تدرس في قسم السينوغرافيا بعد أن عارضت عائلتها دراستها في قسم التمثيل، لكن الصدفة لعبت دورًا في تحولها لممثلة.

تميزت الفنانة روزينا لاذقاني بجمالٍ من نوع خاص، عيونها الواسعة الخضراء تخطف الأنظار، حتى أن الجمهور السوري لقبها بصاحبة أجمل عيون في الدراما السورية.

روزينا لاذقاني
الفنانة السورية روزينا لاذقاني-إنترنت

في هذا التقرير نستعرض أبرز المعلومات عن الفنانة السورية روزينا لاذقاني:

1- وُلدت الفنانة روزينا لاذقاني في السابع عشر من شهر أبريل لعام 1990 في مدينة حماة السورية، لعائلة مسلمة محافظة، لديها شقيقتين هما: ميسم وبسمة.

2- شُغفت بالفنٍ في سنٍ صغيرة، وكان حلم من أحلامها أن تصبح ممثلة، أرادت دراسة التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، لكن عائلتها عارضت ذلك.

3- استطاعت الفنانة روزينا لاذقاني بذكاءٍ أن ترضي طموحها الفني وعائلتها في نفس الوقت، فدخلت المعهد العالي للفنون المسرحية واختارت أن تتخصص في السينوغرافيا.

4- دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة، حيث كانت برفقة مجموعة من الأصدقاء وعرض أحدهم أن تشارك في فيلمٍ قصير يحمل اسم “ابتسم فأنت تموت”، فوافقت.

5- مشاركتها في الفيلم القصير أكد لها أن التمثيل هو شغفها وكل ما تريده في الحياة، فحاولت مع عائلتها حتى استطاعت إقناعهم، ومن ثم بدأت مشوارها الفني.

روزينا لاذقاني
الفنانة روزينا لاذقاني ووالديها-إنترنت

6- بدأت الفنانة روزينا لاذقاني مسيرتها الفنية عام 2013، حيث شاركت في لوحتين من لوحات مسلسل ناطرين، ثم شاركت بعد ذلك في أدوارٍ صغيرة في مسلسلات: وجوه وراء الوجوه، زنود الست ج3، بواب الريح، بقعة ضوء ج10، عناية مشددة.

7- عام 2015 حصلت على فرصة هامة في مسلسل بانتظار الياسمين، وقد صرحت في أحد الحوارات الصحافية أن هذا العمل بمثابة انطلاقتها الحقيقية.

8- شاركت الفنانة روزينا لاذقاني في مسلسلات هامة، مثل: غرابيب سود، شوق، شبابيك، أهل الغرام، الهيبة، وكان الأخير سببًا في ترسيخها كواحدة من نجمات الدراما العربية المشتركة.

9- عانت لاذقاني من شائعات احتكارها من قبل شركة الصبّاح المنتجة لسلسلة الهيبة، وقد نفت هذا الأمر تمامًا في أكثر من حوارٍ صحافي.

10- أعلنت الفنانة روزينا لاذقاني خطبتها في أبريل 2019 على شابٍ من خارج الوسط الفني، وصرحت لموقع الفن أن قصة حب جمعت بينهما منذ زمن طويل، وفي يونيو 2020 أعلنت انفصالها واكتفت بالقول أنهما لم يتفقا.

روزينا لاذقاني
الفنانة روزينا لاذقاني وخطيبها السابق-إنترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى