Uncategorized

محمد هنيدي يكشف عن مشروع القرن الذي يخطط له بطريقة طريفة كعادته

The Names – فريق التحرير

محمد هنيدي يكشف عن مشروع القرن الذي يخطط له بطريقة طريفة كعادته

كشف النجم الكوميدي محمد هنيدي عن الخطة المستقبلية له في إدارة أمواله واقتحام سوق المال والأعمال، وطلب من الجمهور في تقديم المساعدة باقتراحات يستطيع من خلالها تأمين مستقبله مع عائلته.

وقرر محمد هنيدي الاستعانة بالجمهور كي يقدمون له المساعدة في عالم الاستثمار، حيث نشر “بوست” عبر حسابه الرسمي في موقع “فيسبوك” قائلا: “طلب مساعدة، عايزكم تقترحولي مشروع كدة أعمله.

وتابع النجم المصري حديثه بقوله: “يكون من المشاريع اللي بتيجي فكرتها للواحد وهو قاعد ع القهوة وبيشرب شاي نعناع، ومعاه إزازة المياه المشبرة من فلتر حنفية القهوة، عشان المياه المعدنية غالية”.

واستقبل محمد الكثير من التعليقات والاقتراحات التي يمكن أن يستثمر فيها أمواله، وكانت أغلب التعليقات بطريقة ساخرة كوميدية، حيث كان البعض منها لا يمكن أن تنفذ في الواقع والبعض الأخر غير قابل للتنفيذ على أرض الواقع.

وفي مساء الأمس، أعلن هنيدي الخبر المنتظر من قبل الجمهور وكشف عن المشروع الذي يخطط له، والذي وصفه بمشروع القرن، حيث نشر عبر صفحته الرسمية في موقع “فيسبوك” صورة له من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” وهو يرتدي الملابس الداخلية “كالسون” وارفقها بتعليق: “مشروع القرن لكل الرجالة والشباب اللي كانت بتتمنع أو بتتكسف تنزل الشواطئ بكلسوناتها قدرت أحل المشكلة وأحولكم الكلسون لبراند”.

وأضاف هنيدي: “هتقدر تنزل به 177 شاطئاً في مصر من أفخم الشواطئ محدش هيقدر يمنعك ولا يتريق عليك لأنك لابس براند بـ6 آلاف جنيه، يشمل الدخول لكل الأماكن الغالية والشواطئ والفنادق اللي فوق 50 ألف جنيه في الليلة، وممكن تدخل به من بوابات مارينا بدون ما حد يكلمك، أول ما يشوفوا الكلسون هيدخلوك علطول متوفر بكل الألوان”.

وتفاعل مع النجم المصري عدد كبير من المتابعين حتى أن البعض ظن أن كلامه حقيقي، الأمر الذي جعله يوضح أن كل هذا كان مجرد دعابة، وقال: “طبعا الكلام هزار البسوا اللي تحبوه في أي مكان عايزينه مش لازم تلبس حاجة غالية عشان تعجب الناس ويقولوا ده ابن ناس، وزي ما قال أبويا ياما ناس لابسة بس قليلة الرباية، واللي يحكم عليك بلبسك بيبقى عقله أصغر من عقل بسيط في كارتون سبونج بوب مع الاعتذار لبسيط”.

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد هنيدي كانت في العام الماضي، عندما قدم فيلم “الإنس والنمس”، بمشاركة العديد من النجوم مثل الفنانة منة شلبي والصابرين، شريف الدسوقي، بالإضافة إلى عمرو عبد الجليل و عارفة عبد الرسول، وكان من إخراج شريف عرفة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار الرعب الكوميدي، يعيش تحسين مع والدته و شقيقته المتزوجة، يعمل تحسين في أحد الملاهي الترفيهية في قسم الرعب، وفي فجأة يتعرض لموقف يقلب حياته رأسا على عقب عندما يتعرف على فتاة تدعى نرمين ويتعلق قلبه، ليتفاجأ بعد ذلك أنها من قبيلة تدعى “النمس”، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج نرمين منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى