Uncategorized

محمد عبد الرحمن “توتا” يخضع لعملية قلب مفتوح ونجوم يطلبون الدعاء

The Names – فريق التحرير

محمد عبد الرحمن “توتا” يخضع لعملية قلب مفتوح ونجوم يطلبون الدعاء له

خضع نجم مسرح مصر الفنان محمد عبد الرحمن لعملية قلب مفتوح في أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر الخاصة على إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجأة مساء أمس الأربعاء، وسط تفاعل كبير من نجوم الوسط الفني.

وكشف شقيقة عبد الرحمن عبر حسابها الخاص في موقع “فيسبوك” عن تفاصيل الحادثة قائلة: “ارجو الدعاء لأخي ربنا يتم شفاه على خير بيعمل عملية قلب مفتوح يا رب يخرج لبيته ولينا بألف سلامة يارب دعواتكم بالله عليكم”.

وطالب العديد من النجوم الجمهور بالدعاء للنجم الشاب بعد خبر إجراءه عملية قلب مفتوح، حيث نشروا صورا له عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن تطور الحالة الصحية للفنان محمد عبد الرحمن صرحت الفنانة نهال عنبر عضو نقابة المهن التمثيلية ورئيسة اللجنة الصحية قائلة: “توتا أجرى عملية القلب المفتوح بالفعل، وسيخضع للملاحظة الطبية لمدة 48 ساعة داخل غرفة العناية المركزة بنفس المستشفى”.

وأضافت: “العملية الجراحية ليست هيّنة، عملية في القلب تستدعي مباشرة الأطباء لحالته الصحية لفترة طويلة نسبياً، نتمنى له الشفاء والسلامة” متابعة بطلب الدعاء له بأن تمر هذه الأزمة الصحية بسلام.

كما صرح مصدر مقرب من الفنان محمد عبد الرحمن عن حالته بعد إجراء العملية أنها نجحت، ومنع الطبيب المعالج عنه الزيارات إلى أن تستقر حالته الصحية تماما.

نجوم الفن يتفاعلون

شارك العديد من نجوم الفن وزملاء الفنان محمد عبد الرحمن بعض الصور التي تجمعهم مع عبد الرحمن عبر الحسابات الخاصة بهم في مواقع التواصل الاجتماعي، كما طالب آخرون الدعاء له على الهواء مباشرة، وفيما يلي نرصد أبرز النجوم المتفاعلين: 

طلبت الفنانة هنا الزاهد الدعاء بالشفاء العاجل من متابعيها عبر خاصية “الأستوري” على حسابها الرسمي في موقع “انستجرام” قائلة: “ادعوا لمحمد النهاردة عمل عملية قلب مفتوح، يا رب تقوم بالسلامة لأهلك ولينا يا أجمل قلب يا توتا، ادعوا لمحمد”.

كما طلب زميله النجم محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس الدعاء له، حيث نشر صورة لزميله الفنان محمد عبد الرحمن وعلق عليها قائلا: “ألف سلامة عليك يا توتي دعواتكم يقوم بالسلامة يا رب لبيته وأولاده وكل حبايبه بإذن الله”.

فيما دعا الشيف علاء الشربيني خلال برنامج “أحلى أكلة” الذي يقدمه عبر قناة ON الدعاء من الجمهور على الهواء بقوله: “أنا عارف إن حضراتكم بتحبوه، الفنان محمد عبد الرحمن بطلب منكم الدعاء الخبر لسه جاي لي، هو بيعمل عملية قلب مفتوح ربنا يشفيه ويكرمه وهو في العمليات دلوقتي”.

وتابع الشربيني: “الشخص ده يا ما أسعدنا، هو صديق بصفة شخصية أتمنى تدعوا له بالشفا وربنا يقومه بالسلامة لأسرته ولأولاده، عملية قلب مفتوح اسمها يخض، وهو شاب صغير مش كبير، فأتمنى الدعاء يقوم بالسلامة لأهله وأولاده”.

من هو محمد عبد الرحمن

ممثل مصري معروف، ولد سنة 1986 في محافظة القاهرة وتخرج من كلية الحقوق جامعة عين شمس سنة 2007، كما بدأ مشواره الفني على مسرح الجامعة، ففدم العديد من المسرحيات التي نالت إعجاب الجمهور.

أما البداية الفعلية للنجم الشاب كانت عندما قدم له الفنان أشرف عبد الباقي الفرصة للظهور في مسلسل “راجل وست ستات” المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا على مستوى الدراما المصرية وكان السبب في تعرف الجمهور على الفنان محمد عبد الرحمن.

تزوج الفنان محمد عبد الرحمن من سيدة من خارج الوسط الفني تدعى أية سنة 2017، ورزق منها بابنته  التي أطلق عليها اسم “ليلى”، وأقيم حفل زفافه في أحد الفنادق بالقاهرة بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى