Uncategorized

محمد سامي: مي عمر لم تطبخ سوى ست مرات طوال إحدى عشر سنة من الزواج

The Names – فريق التحرير

محمد سامي: مي عمر لم تطبخ سوى ست مرات طوال إحدى عشر سنة من الزواج

كشف المخرج المصري محمد سامي زوج الفنانة المصرية مي عمر أن زوجته تعشق وتجيد الطبخ بشكل لافت، إلا أنها طبخت 6 مرات فقط طوال فترة زواجنا.

وقال سامي خلال مداخلة تليفونية في برنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، حيث كانت الفنانة مي عمر ضيفة الحلقة: “مي بتطبخ حلو أوي وهي من وقت زواجنا طبخت ست مرات ولكنها أحلى وأعظم ست مرات أكلنا فيها”، الأمر الذي جعل عمر تضحك بقوة على كلام زوجها محمد سامي.

وعلق المخرج المصري على العمل الفني الذي قدمته زوجته في الموسم الرمضاني السابق 2022 قائلا:”مي كانت مركزة أنها لا تكرر الأدوار في أعمالها الفنية، وتعرض عليها أعمال كثيرة ورفضتها بسبب التكرار”.

وتابع:”كنت خايف من فكرة المسلسل الكوميدي، لكن أما اتفرجت عجبني جدا”، مردفا: “مي عمر كانت تقدر تعمل روبي لكن روبي متعملش مي”.

وعن انقطاعه عن تقديم أي عمل خلال الموسم الرمضاني الماضي، صرح محمد سامي:”أريد أن أرجع للجمهور بعمل جيد وغير مكرر وأنه يفرح عندما يعمل ويفرح عندما تعمل زوجته وكذلك عندما يعمل الجميع”.

وكانت الفنانة مي عمر قد قدمت مسلسل “رانيا وسكينة” بمشاركة النجمة روبي والعديد من الفنانين مثل أحمد خالد صالح، محمد أوتاكا، سليمان عيد، بالإضافة إلى الفنان أحمد كرارة.

وحقق المسلسل نجاحا جيدا على مستوى الدراما المصرية في هذا العام الذي كان مليئا بالأعمال الفنية المتميزة، حيث كانت المنافسة على أشدها بين نجوم الفن المصري.

زواج محمد سامي ومي عمر

بدأت قصة الحب بين الزوجين أثناء دراستهم في الجامعة الأمريكية في القاهرة، وشكلا علاقة صداقة على مدار سنوات الدراسة استمرت لمدة قاربت الثلاث سنوات، لتتطور العلاقة بعد ذلك وتتبدل مشاعر محمد سامي إلى مشاعر حب، الأمر الذي جعله يختلق الفرص بأي طريقة للتحدث معها، حسب تصريحاته الصحفية.

وتزوج الثنائي في عام 2010، حيث أقيم حفل الزفاف في أحد الفنادق المطلة على نهر النيل بحضور عدد كبير من النجوم والممثلين، ورزقا بانتين الأولى تايا والثانية سيلين التي ولدت في عام 2018.

وكان محمد سامي هو صاحب الفضل على زوجته بدخولها عالم الشهرة والتمثيل، بعد أن رشحها للعديد من الأعمال الفنية التي كانت من إخراجه مثل دورها في مسلسل “حكاية حياة” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والدور الذي قدمته مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مسلسل “كلام على ورق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى