Uncategorized

محمد رمضان في تركيا رابع أيام عيد الأضحى القادم

The Names – فريق التحرير

محمد رمضان في تركيا رابع أيام عيد الأضحى القادم

أعلن الفنان محمد رمضان عن موعد حفلته القادم، والذي يعتبر الأول له في مدينة اسطنبول في تركيا، والذي وقع عقود الحفل مساء الأمس، حيث ستتزامن ٌامته مع رابع أيام عيد الأضحى القادم.

ونشر رمضان صورة تجمعه مع منظمي الحفل لحظات توقيع عقود حفله الجديد في القاهرة عبر حسابه الرسمي في موقع “انستقرام” وارفقها تعليق قائلا: “أقوى حفلة في إسطنبول تركيا، يوم 13 يوليو، رابع أيام عيد الأضحى إن شاء الله”.

وكان النجم المصري قد طرح مؤخرا أغنية تحت عنوان “بلالين”، والتي حققت نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي حسب تعليق للفنان محمد رمضان عبر حسابه في “انستقرام”.

وتم تصوير فيديو كليب الأغنية فوق كوبري قصر النيل في القاهرة مع مجموعة من الراقصين، وهي من كلمات محمد رمضان إسلام شندي وألحان إسلام شندي وخليل.

يذكر أن النجم المصري كان قد نشر صورة أثناء التحضير لفيلمه الجديد “نمبر وان” عبر حسابه الرسمي في موقع “انستقرام”، وهو من إخراج ياسر سامي وتأليف أحمد عادل.

وكان رمضان قد قدم مسلسل خلال الموسم الرمضاني السابق 2022 تحت عنوان ” المشوار”، ويشاركه بطولة المسلسل الفنانة دينا الشربيني والفنان بيومى فؤاد بالإضافة إلى الفنان عمرو عبد الجليل.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية “ماهر” الذي يلعبها الفنان محمد رمضان، حيث يضطر ماهر لترك البلد التي يعيش فيها هو وزوجته ومعهم ابنه الوحيد “رحيم” خوفا من تاجر آثار ورجل أعمال الذي يدعى “وجيه”، ويضطر للعيش عند خالته في حي الماكس بمدينة الإسكندرية كي يخفي السر الذي يحمله عن أعين الناس.

من هو محمد رمضان

ممثل ومغني مصري معروف، ولد في الثالث والعشرين من شهر مايو \ أيار سنة 1988 لعائلة مصرية بسيطة في محافظة قنا في الصعيد المصري، ودرس جميع المراحل الدراسية في قنا إلى أن تخرج من الثانوية العامة.

انتقل للقاهرة وقرر دراسة التمثيل، فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وبعد التخرج من المسرح بدأ في تقديم بعض الأدوار البسيطة من خلال السينما والتلفزيون، حيث شارك أمام الفنانة منى زكي في مسلسل “السندريلا” وجسد شخصية الفنان الراحل أحمد زكي.

نال شهرة واسعة بعد الأدوار التي قدمها وأثبت الموهبة الكبيرة التي يمتلكها، الامر الذي جعل الفنان الراحل نور الشريف يتكلم عنه ويشيد بموهبته، كما تنبأ له بمستقبل مشرق في عالم الفن والشهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى