Uncategorized

محمد ثروت يتعرض لوعكة صحية وينقل على إثرها إلى المستشفى

The Names – فريق التحرير

محمد ثروت يتعرض لوعكة صحية وينقل على إثرها إلى المستشفى

تعرض المطرب المصري محمد ثروت لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى المستشفى، وتبين فيما بعد أنها ذبحة صدرية في القلب، ليخضع إلى عملية جراحية وتركيب دعامات.

ويتواجد ثروت حاليا في أحد مستشفيات القاهرة بناء على أمر الطبيب، ومن المنتظر أن يخضع إلى رعاية صحية لمدة أقلها أسبوع، 

وأعلن المنتج أحمد ثروت خضوع والده لعملية جراحية القلب، عبر صفحته الرسمية في موقع “فيسبوك”، حيث كتب قائلا: “أبويا وحبيبي بيعمل عملية في القلب دلوقت دعواتكم بالشفاء العاجل.. ربنا يقومك لينا بالسلامه يا حبيبي”.

وصرح أحمد خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين من خلال برنامج “أخر النهار” والذي يقدمه عبر قناة “النهار”، أن المغني محمد ثروت تعرض لذبحة صدرية، الأمر الذي اضطره لإجراء عملية جراحية.

وتابع المنتج أحمد ثروت أنه لا يستطيع التواجد في المستشفى بجانب والده بسبب إصابته بفيروس كورونا، وعزل نفسه في المنزل.

وكان محمد ثروت يستعد لطرح أغنية جديدة خلال فترة عيد الأضحى القادم، حيث كشف في أحد لقاءاته الإعلامية كلمات الأغنية الجديدة: ” هنسيب لمين الغنا ده إحنا إللي بدعينه، الفرح جه عندنا والحزن بايعينه، حضن الحبايب دفا وإللي مضايقنا اختفى ولا بينا عايزينه.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد ثروت كانت في الموسم الماضي، عندما طرح أغنية “يا مستعجل فراقي”، وحققت نجاحا باهرا حيث كسرت حاجز 4 مليون مشاهدة، وكانت من ألحان وتوزيع محمد رحيم وإخراج أحمد ثروت وكلمات الشاعر تامر حسين.

من هو محمد ثروت

هو مطرب مصري معروف ولد في الثلاثين من شهر أغسطس \ آب سنة 1954 في مدينة طنطا بمحافظة الغربية واسمه بالكامل محمد عبد الفتاح ثروت.

درس ثروت جميع المراحل الدراسية في طنطا إلى أن تخرج من الثانوية العامة مع معدل ممتاز جعله يكمل دراسته الجامعية في كلية الهندسة جامعة الزقازيق وحصل منها على شهادة البكالوريوس.

وبعد التخرج من الجامعة بدأ مشواره الفني على يد الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، بعد أن اكتشفه الشاعر الشهير عبد الرحمن الأبنودي وهو في الثامنة عشر من عمره.

نال محمد ثروت شهرة واسعة خلال وقت قصير بسبب صوته المميز، الأمر الذي جعله تحت أنظار كبار الملحنين في مصر مثل بليغ حمدي ومحمد الموجي،بالإضافة إلى كمال الطويل.

واشتهر النجم المصري بتقديم الأغاني الوطنية والعاطفية بالإضافة إلى أغاني الأطفال، وتعتبر أغنية “جدو علي” من أشهر أغاني الأطفال التي قدمها خلال مسيرته، كما اشتهر بغناء تترات المسلسلات والأفلام.

تزوج محمد ثروت من سيدة من خارج الوسط الفني ولديه من الأولاد اثنان هما دينا والمنتج المعروف أحمد ثروت، ودائما ما يحرص ثروت على إبعاد حياته الشخصية عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى