Uncategorized

محمد إمام يحتفل بوصول إيرادات فيلم “عمهم” إلى 50 مليون جنيه

The Names – فريق التحرير

محمد إمام يحتفل بوصول إيرادات فيلم “عمهم” إلى 50 مليون جنيه

احتفل الفنان المصري محمد إمام بوصول إيرادات فيلمه الأخير “عمهم” إلى 50 مليون، مشيرا إلى تحقيق مثل هذا الرقم صعب جدا خلال الوقت الحالي، والمنافسة القوية في السينما المصرية مع كبار النجوم، وسط حرب المنصات ومواقع السوشيال ميديا، كما وجه رسالة إلى شكر إلى كل شخص قطع تذكرة لمشاهدة فيلمه، وطلب منهم انتظار الفيلم الجديد.

ونشر النجم محمد إمام صورة له عبر حسابه الرسمي في موقع “انستقرام”، وعلق عليها قائلا: “عمهم 50 مليون جنيه إيرادات في مصر، الحمد لله رقم كبير في عز منافسة صعبة مع كبار نجوم مصر، شكرا لكل واحد قطع تذكرة ودخل اتفرج على الفيلم في قاعة السينما وسط حرب المنصات والمواقع الإلكترونية، انتظروا فيلمي القادم إن شاء الله.

يذكر أن فيلم “عمهم” من بطولة الفنان محمد إمام والفنان محمد سلام، هدى المفتي، محمد لطفي، سيد رجب، بالإضافة إلى النجم محمد ثروت، وإخراج حسين المنباوي، تأليف وسام صبري.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية سلطان الذي رياضي ويسعى لكسب المال مع صديقه سعيد، وفجأة تقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأفلام، ليتورطا في العديد من المتاعب، وتدور الأحداث في إطار من الأكشن والكوميديا.

وكان فيلم “عمهم” من بين مجموعة من الأفلام المميزة التي طرحت خلال موسم عيد الأضحى الماضي، ولعل أبرزها فيلم “كيرة والجن” بطولة الفنان كريم عبد العزيز والنجم أحمد عز، هند صبري، أحمد مالك، وعلي قاسم، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

كما عرض في السينما فيلم “بحبك” بطولة الفنان تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، بالإضافة إلى الفنانة هدى المفتي، تأليف وإخراج تامر حسني، وأخيرا فيلم “تسليم أهالي” للنجمة العائدة إلى السينما حديثا الفنانة دنيا سمير غانم والنجم هشام ماجد.

الجدير بالذكر أن أخر أفلام الفنان محمد إمام كانت في عام 2020 عندما قدم فيلم “لص بغداد”، وكان في بطولته فتحي عبد الوهاب، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن، ياسمين رئيس، والفنان أحمد رزق الذي ظهر كضيف شرف، إخراج أحمد خالد موسى وتأليف تامر إبراهيم، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن يتخلله مواقف من الكوميديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى