شخصيات مصرية

ماهر عصام..فنان توفى في عز شبابه وحقيقة اعتداء أحد الأشخاص عليه وشائعة زواجة والوصية التي كتبها قبل وفاته

ماهر عصام..فنان توفى في عز شبابه وحقيقة اعتداء أحد الأشخاص عليه وشائعة زواجة والوصية التي كتبها قبل وفاته

ماهر عصام الفنان الذي أصبح مشهورا وقدم أدوار يتذكرها الكثيرون حتى الآن منذ أن كان طفل، ف ولد ماهر عصام في 5 أكتوبر سنة 1979.

بداية الفنان ماهر عصام.

الفنان الراحل ماهر عصام الذي ترك كل شيء ورائه ورحل عن عالمنا وهو في ريعان شبابه،حيث توفى وهو في الثامنة والثلاثون من عمره، كان قد يهوى الفن والتمثيل منذ أن كان طفلا، ف شارك في مجموعة من الأفلام الكبيرة وخطى من خلالها أول سلالم في عالم الفن، حيث شارك في فيلم  “فوزية البرجوازية” عام 1985، و وبعده فيلم “اليوم السادس” عام 1986 وذلك مع المخرج الراحل الكبير يوسف شاهين، وبعدها قدم دور في فيلم التعويذة مع الراحل محمود ياسين ثم قدم واحد من أهم أدواره وهو طفل في فيلم “النمر والأنثى” عام 1987، مع الفنان الكبير عادل إمام،وقد ترك بهذا الدور علامة كبيرة على موهبته وخفة ظلة إلى الآن.

الأعمال التي شارك بها ماهر عصام.

وقدم الفنان الراحل الشاب ماهر عصام عدد من الأدوار في أعمال تلفزيونية ومنها،  “الملك فاروق، لدواعي أمنية، امرأة من نار، عصابة بابا وماما، الجماعة، عدى النهار، وفرقة ناجي عطا الله”.

كما شارك في السينما أيضا بمجموعة من الأدوار ومن ضمن تلك الأفلام التي شارك بها الآتي: عش البلبل، جواز بقرار جمهوري، صرخة نملة، هي فوضى، سالم أبو أخته”.

ماهر عصام

مرض الفنان ماهر عصام ودخوله في غيبوبة

أما عن رحلة مرض الفنان الراحل الشاب ماهر عصام فكانت البدايات في عام 2014 حيث أصُيب بنزيف في المخ، بسبب انفجار شريان ودخل في غيبوبة نتيجة ذلك، وكان يجهل الجميع حوله سبب دخوله في تلك الغيبوبة وكيف حدث له نزيف في المخ، ولكن بعدما فاق كشف عن السبب وراء ذلك وقال بأنه قد سقط في حمام منزله ثم ارتطمت رأسه بالسيراميك وهو الأمر الذي سبب له خدوث نزيف في المخ ودخوله في الغيبوبة.

ماهر عصام

أصعب الفترات في حياتها وموت شقيقته.

وبعدما أفاق الفنان ماهر عصام حاول العودة بحياته الطبيعية وممارسة الفن لكسب رزقه، ولكن الحظ لم يقف معه ف باتت الأدوار التي تأتي له أدوار صغيرة، وسببت له تلك الفترة الكثير من الحزن ومر بالكثير من الأزمات النفسية، وأجانب ذلك توفت شقيقته وهو الأمر الذي جعله يدخل في الإكتئاب والحزن أكثر.

ماهر عصام

وصية الفنانة ماهر عصام قبل رحيله.

وبدأت حالة الفنان ماهر عصام تدهور منذ ذلك الوقت أكثر وأكثر وشعر بأن النهاية اقتربت، واوصى  بدفنه  بجوار شقيقته بمقابر العائلة في أبو رواش،  وقد كتب الوصية واعطاها لصديقة محمد عبد الحافظ، ليرحل  بعدها الفنان ماهر عصام عن عالمنا في 17 يونيو عام 2018 عن عمر ناهز الـ39.

أقر ب أصدقاء ماهر عصام من الوسط الفني.

والجدير بالذكر أن الفنان محمد عبدالحافظ،  هو من أقرب أصدقاء الفنان الراحل الشاب  ماهر عصام، حيث إن صداقتهما تمتد إلى نحو 18 عاما، منذ أن بدأ محمد عبد الحافظ التمثيل.

ماهر عصام واخته

إشاعة أعتداء أحد الأشخاص عليه.

ومن ضمن الشائعات التي ترددت كانت  اعتداء أحد الأشخاص عليه، مما سبب له نزيف في المخ،ولكنه بعدما استفاق واستق ت حالته الصحية بعضا ما، كان ضيف أحد البرامج وذكر بأن السبب هو سقوطه.

ماهر عصام

إشاعة زواجة وحقيقة أبنه.

ومن ضمن الشائعات التي لاقت الفنان الراحل ماهر عصام، بأمه متزوج ولديه أبن،ولكن بعد موته نفى مصدر مقرب له وقال إنه لم يتزوج مسبقا،.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى