Uncategorized

ماجد المصري: شخصية “سيف الحديدي” في مسلسل “آدم” أتعبتني نفسيا وأثّرت على أسرتي

The Names – فريق التحرير

ماجد المصري: شخصية “سيف الحديدي” في مسلسل “آدم” أتعبتني نفسيا وأثّرت على أسرتي

كشف الفنان ماجد المصري كواليس الشخصية التي جسدها في مسلسل “آدم” وكيف كان لها تأثير كبير على حياته الشخصية، حيث تغيرت طريقة المعاملة مع عائلته في المنزل.

وصرح ماجد المصري خلال لقائه الإعلامي مع برنامج “عرب وود” قائلا: “عندما قدمت شخصية «سيف الحديدي» في مسلسل «آدم» شعرت بأنني مُتعب نفسيًا، وحينها ظهر هذا الأمر عندما كنت أُحدث زوجتي وأولادي بحدة شديدة”.

وتابع المصري حديثه: “وقتها أحسست أن شخصية «سيف الحديدي» هي من تقودني في حياتي الحقيقية وأثرت علي كثيرًا، وكنت حينها محبوساً في الاستديو طوال الـ 24 ساعة أثناء التصوير، وعند وصولي إلى الاستوديو يوميًا لم أكن أتحدث إلى أحد ولم ألق التحية حتي عليهم”.

وكان مسلسل “آدم” قد تم عرضه لأول مرة في السباق الرمضاني سنة 2011، وكان من بطولة الفنان تامر حسني، مي عز الدين، ماجد المصري، بالإضافة إلى أحمد زاهر ومحمود الجندي، إخراج محمد سامي، وتأليف أحمد محمود أبو زيد.

وفي وقت سابق كان النجم ماجد المصري قد وجه رسالة إلى والده الراحل أحمد المصري، حيث نشر صورة له عبر حسابه الرسمي في موقع “انستجرام” وعلق عليها قائلا: “لله يرحمك ويغفر لك، أحمد المصري، أبويا وحشتني يا غالي”.

يذكر أن أخر أعمال الفنان ماجد المصري كانت خلال الموسم الرمضاني السابق 2022، عندما شارك في مسلسل “توبة”، بطولة الفنان عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، دياب، صبا مبارك، المسلسل من إخراج أحمد صالح وتأليف ورشة من شباب المؤلفين.

وتدور أحداث المسلسل في منطقة شعبية بمحافظة بورسعيد حول شخصية أحمد السيد عبد التواب “توبة” التي يجسدها الفنان عمرو سعد، ويكون “توبة” فيها هاربا من الماضي الذي يلاحقه طوال 7 سنوات فاتت، حيث يبحث عن الأمان والعيش بسلام محاولا أن يترك جميع الخطايا التي ارتكبها في الماضي إلا أنه فوجئ بالماضي الذي يلاحقه طوال الوقت.

من هو ماجد المصري

ممثل مصري معروف، ولد في الخامس عشر من مارس \ أذار سنة 1963 في محافظة طنطا المصرية لعائلة مصرية ميسورة الحال.

درس النجم المصري جميع المراحل الدراسية في طنطا بالمدرسة الأزهرية إلى أن تخرج من الثانوية العامة مع معدل جعله يكمل دراسته في كلية الشريعة جامعة الأزهر، وعرف المصري بحبه للتعليم حيث كان من دائما من المتفوقين في جميع المراحل الدراسية.

أحب الفن والتمثيل منذ الصغر لكنه أكمل تعليمه وخلال تلك الفترة كان يحاول أن ينمي المهارات الكبيرة التي يمتلكها من خلال متابعة الأفلام والمسلسلات والتعلم من الممثلين المصريين.

بدأ حياته الفنية بعد تخرجه من كلية الشريعة، وقدم الكثير من الأغاني في الملاهي الليلية إلى أن أصبح معروف من قبل المخرجين المصريين، ليحصل ماجد على أول فرصة له ويثبت الموهبة والحضور المميز له أمام عدسات الكاميرات.

تزوج الفنان ماجد المصري مرتين طوال حياته، المرة الأولى كانت من ابنة الملحن المصري حسن إش إش، ورزق منها ولد وبنت، لكن لم تستمر هذه الزيجة طويلا، وانفصلا بعد العديد من الخلافات العائلية.

أما الزواج الثاني من سيدة من خارج الوسط الفني تدعى رانيا ابو النصر بعد قصة حب كبيرة، وأنجب منها ولد وبنت أيضا، ويعيش ماجد المصري حياة سعيدة مع عائلته حتى يومنا هذا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى