Uncategorized

لأول مرة حلا شيحة ترد على أنباء انفصالها عن الداعية معز مسعود  

The Names – فريق التحرير

لأول مرة حلا شيحة ترد على أنباء انفصالها عن الداعية معز مسعود  

ردت النجمة المصرية حلا شيحة على الشائعات التي انتشرت مؤخرا حول انفصالها عن زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، كما أوضحت موقفها من الحجاب بعد انتشار تصريحات منسوبة لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة قال فيها أن ابنته لم تعتزل الفن وليست محجبة.

ونشرت شيحة صورة لها عبر حسابها الرسمي في موقع “انستجرام” تظهر فيها بحجاب مكشوف فيه بعض من خصلات شعرها، وعلقت عليها قائلة: “لكل المتابعين والمحبين على صفحتي وفي الوطن العربي، حابة أقولكم مفيش أي خبر اتكتب عن معز وعني يخص الطلاق صحيح، وكلامي في البوست اللي فات كان كلام عام ولم أقصد به حد معين أبدا”.

وتابعت: “معز بعيد عن الكلام ده تمامًا، بالعكس، هو سبب كبير لحاجات جميلة في حياتي وحياة أولادي، ومشفتش كتير زي أخلاقه واحترامه، وعيب الكلام اللي بيتقال على صفحات السوشيال ميديا، كله مش صح أبدًا”.

وأضافت شيحة في منشورها: “والله في مشاكل أكبر بكتير وحاجات أهم بكتير ممكن نتكلم فيها، وأنا على صفحتي بحب أشارك جمهوري ساعات بمعاني بحسها وبحسهم زيي وبحب أتواصل معاهم وأبقى موجودة معاهم مش أكتر من كدة.

وبالنسبة للحجاب التي ترتديه قالت: “بالنسبة لحجابي أنا قلت بحاول زيي زي بنات كتير وأكيد مش أحسن حاجة، بس أنا كدة دلوقتي والحمد لله، وأنا مش شيخة، أنا إنسانة عادية جدًا، ليا حسناتي وليا سيئاتي، والبشر كلهم كدة، فبلاش حد يزايد على حد وبدل ما تتريق أو نقول كلام مش مهم نكون متصالحين مع نفسنا ونبطل نحكم على بعض، إحنا بشر مش ملايكة، يالا أنا مسامحة الكل معلش بشر برده”.

وكانت النجمة المصرية قد تسببت في عودة الجدل حول خلعها للحجاب، بعد المعايدة التي نشرتها لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة بمناسبة عيد الأضحى، وكان السبب هذه المرة “سوء فهم”، بعد أن نشرت عبر حسابها الرسمي في موقع “انستجرام” صورة تجمع والدها مع أبنائها الأربعة “خديجة وأحمد وهنا وعائشة” من زوجها الكندي السابق يوسف هاريسون، وعلقت على الصورة قائلة: “عيد مبارك وإجازة سعيدة.. عيد مبارك على الجميع يا رب.. كل عام وأنتم بألف خير وسعادة وصحة وسلامة وراحة هنية يا رب.. وينعاد علينا وعليكم وإحنا بأحسن حال يا رب.

وفي وقت سابق كانت حلا شيحة قد أثارت الجدل أيضا عندما ظهرت بدون حجاب ضمن أحداث الفيلم التي شاركت فيه تحت عنوان “أثل” والذي عرض ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020، كما نشرت صورة لها برفقة والدتها دون حجاب.

وتصور البعض أن حلا شيحة قد قررت العودة في قرارها باعتزال الفن وارتداء الحجاب، إلا أنها ردت سريعا على جمهور بشكل غير مباشر، مؤكدة أن تصوير الفيلم كان قبل عودتها لارتداء الحجاب، كما استغلت سؤالا من إحدى المتابعات حول الحجاب لترد عليها قائلة: “الحجاب شرف يارب أنا بحاول وربنا يتقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى