شخصيات مصرية

تزوجت في عمر الـ19 بعد قصة حب كبيرة، خلعت زوجها وخُطبت لشخص من غير دينها، لديها ابن وحيد.. قصة حياة الفنانة المصرية هيدي كرم (صور/ فيديو)

تزوجت في عمر الـ19 بعد قصة حب كبيرة، خلعت زوجها وخُطبت لشخص من غير دينها، لديها ابن وحيد.. قصة حياة الفنانة المصرية هيدي كرم (صور/ فيديو)

The Names-فريق التحرير

هيدي كرم: فنانة مصرية شهيرة، دخلت مجال التمثيل من بوابة الإعلانات وكليبات الأغاني وتقديم البرامج، أول عمل لها كممثلة كان عام 2002 وشاركت مؤخرًا في مسلسل لؤلؤ.

شُغفت بالفن في سنٍ صغيرة وكانت تهوى مشاهدة الأفلام القديمة وتسجيلها على شرائط فيديو، يخطئ البعض ويناديها باسم “هايدي”، بينما اسمها الحقيقي “هيدي”، تيمنًا بالفنانة العالمية هيدي لامار.

بعد سنواتٍ من العمل كممثلة، عادت الفنانة هيدي كرم لتقديم البرامج مرة أخرى، فقدمت 3 مواسم من برنامج نفسنة، ثم قدمت برنامج كلام ستات، وحاليًا تُقدم برنامج جديد بعنوان راجل و2 ستات.

هيدي كرم
الفنانة المصرية هيدي كرم-إنترنت

النشأة والبداية الفنية

وُلدت الفنانة هيدي كرم في 27 أغسطس عام 1980 في حي شبرا المصري، لعائلة مصرية مسيحية مهتمة بالفنون، عاشت في شبرا مدة 7 سنوات ثم انتقلوا لمكانٍ آخر داخل العاصمة القاهرة.

شُغفت بالفن في سنٍ صغيرة، فكانت تشاهد الأفلام القديمة بشكلٍ دوري وتسجلها على شرائط فيديو، حتى أنها كونت مكتبة أفلام كبيرة وهي ما تزال طفلة.

ورثت هذا الشغف عن جدتها التي كانت معجبة بالممثلة العالمية هيدي لامار، لذلك اختارت لها اسم “هيدي” وليس “هايدي” كما يظن الجمهور العربي.

بدأت الفنانة هيدي كرم مشوارها الفني كفتاة إعلانات وموديل في كليبات الأغاني، فشاركت في أغنية “عيني” للمطربين حميد الشاعري وهشام عباس، وأغنية “عايزة أعرف انت مين” للمطربة سميرة سعيدة.

بعد فترة من العمل في الإعلانات، بدأت العمل كمذيعة لبرنامج تلفزيوني على شاشة “ART”، استمرت في تقديم البرنامج مدة عامين ثم قدمت برنامجًا آخر على قناة MBC.

أحد زملائها في تقديم البرنامج عرض عليها المشاركة في سيت كوم “مارينا مارينا” مع الفنان صلاح عبد الله والفنانة هالة فاخر، وافقت وصورت مشاهدها في السيت كوم لكنه لم يُعرض.

خضعت بعد ذلك لعددِ من كورسات التمثيل، ثم جاءتها فرصة للمشاركة في مسلسل الامبراطور عام 2002، فاستغلتها وانطلقت في عالم التمثيل.

أبرز المسلسلات التي شاركت فيها: بنت من شبرا، العندليب: حكاية شعب، اللص والكتاب، ابن مو ت، بعد البداية، هبة رجل الغراب، طاقة نور، نصيبي وقسمتك، سابع جار، طلعت روحي، كلبش 3.

هيدي كرم
الفنانة هيدي كرم وابنها الوحيد نديم-إنترنت

هيدي كرم: قصة حب وزواج مبكر

ارتبطت الفنانة هيدي كرم عاطفيًا في سنٍ صغيرة، وفي عمر التاسعة عشر تزوجت وأثمر الزواج عن ابنها الوحيد “نديم”، حياتها لم تكن مستقرة والخلافات دفعتها لرفع قضية خلع على زوجها وتم الانفصال.

رفضت كرم الزواج مرة أخرى، حفاظًا على مشاعر ابنها نديم، وقررت التركيز في دراستها، حيث كانت تدرس في كلية التجارة شعبة اللغة الفرنسية في جامعة عين شمس.

عام 2018، أعلنت الفنانة هيدي كرم خطوبتها من المنتج المصري عصام عبد العزيز، وهي الخطوبة التي طالتها الكثير من الشائعات بأنها لم تكتمل، واختارت كرم عدم الرد، ما يشير إلى انفصالها بالفعل.

هيدي كرم
الفنانة هيدي كرم وخطيبها المنتج عصام عبد العزيز-إنترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى