Uncategorized

فيفي عبده تثير الجدل بارتداء ملابس الصلاة على البحر، فما السبب…

The Names – فريق التحرير

فيفي عبده تثير الجدل بارتداء ملابس الصلاة على البحر، فما السبب…

أثارت النجمة المصرية فيفي عبده الكثير من جدل حولها خلال الأيام القليلة الماضية، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي في موقع “انستقرام” وهي تقضي العطلة الصيفية على إحدى شواطئ الساحل الشمالي في مصر، وظهرت عبده خلال الفيديو وهي ترتدي ملابس الصلاة والحجاب، بدلا من المايوه

ومازحت عبده الجمهور من خلال حسابها الرسمي في موقع “انستقرام” عندما قررت الخروج عن المألوف والوقوف على شاطئ البحر بالحجاب بدلا من المايوه، معللة ذلك بأنها تريد أن تتجنب الهجوم عليها إذا ارتدت المايوه.

وقالت فيفي أنها ظهرت في الفيديو من خلال ارتداء إسدال الصلاة والحجاب، بقولها: “انا قررت انزل البحر هنا بدري وقولت لهم عايز جلابية البسها عشان اعمل الفيديو ده لأني لو ظهرت بالمايوه مش هخلص من كلام الناس على السوشيال ميديا”.

وعلقت الراقصة الاستعراضية قائلة: “ده أول وآخر يوم أنزل فيه البحر ومعلش اعتبروني عيلة وغلطت بس كان لازم أخد السبع موجات… يلا صيف سعيد عليكم إن شاء الله”.

يذكر أن هذه المرة ليست الأولى التي تثير فيها النجمة فيفي عبده الجدل، حيث دائما ما تظهر من خلال فيديوهات عفوية عبر صفحتها الرسمية في موقع “انستقرام”، فهي تعتبر من الشخصيات العفوية والتلقائية، الأمر الذي يجعلها دائما في محل انتقاد، بالإضافة إلى أنها تتمتع بخفة دم تجعل من الفيديوهات التي تنشرها اهتمام من الجمهور، خاصة عندما تتكلم باللغة الإنجليزية.

وتهتم فيفي عبده بمشاركة الجمهور والمتابعين حياتها الاجتماعية والشخصية من خلال مشاركة الفيديوهات التي تظهر فيها وهي ترقص على أغاني، كما أنها دائما ما تنشر الكثير من الصور من بلدان عربية المتواجدة فيها.

وتعتبر النجمة المصرية من الفنانات اللاتي تحرص على التواجد في مواقع التواصل الاجتماعي والرد على أسئلة المتابعين، حيث صرحت في إحدى اللقاءات أنها دائما ما تحرص للرد على تساؤلات الجمهور.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة المصرية فيفي عبده كان في الموسم الرمضاني الماضي، حيث شاركت في مسلسل “شغل في العالي” بطولة الفنانة شيرين رضا والنجم بيومي فؤاد، بالإضافة إلى الفنان نضال الشافعي، وإخراج مرقس عادل، لكن لم يحقق المسلسل أي نجاح يذكر، كما تعرض لحملة انتقادات واسعة من الجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى