Uncategorized

غادة عبد الرازق تنفي شائعات خلافها مع ياسمين صبري قائلة: ياسمين بنت محترمة جدا وانا بحبها

The Names – فريق التحرير

غادة عبد الرازق تنفي شائعات خلافها مع ياسمين صبري قائلة: ياسمين بنت محترمة جدا وانا بحبها

نفت النجمة المصرية غادة عبد الرازق الشائعات التي انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية عن وجود خلاف بينها وبين النجمة ياسمين صبري بسبب مسلسل لم يتم عرضه بعد تحت عنوان “دنيا”.

وقالت غادة عبد الرازق في تصريحاتها مع مجلة “سيدتي”، أن كل ما تم تداوله مؤخرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي لا أساس له من الصحة، كما أن ياسمين فنانة محترمة وتحبها جدا بعيد أن أي عمل فني.

وأكدت النجمة المصرية قائلة: “غلط طبعا ما فيش حاجة زي دي خالص، ياسمين بنت محترمة جدا وانا بحبها وبحترمها جدا جدا”.

وكانت عبد الرازق قد تغيبت عن الموسم الرمضاني السابق 2022 بسبب حاجتها للراحة وقالت أنها تعتبر ذلك “استراحة محارب” على حسب تصريحاتها، كما أنها أرادت أن تشاهد الموسم الرمضاني من بعيد قائلة: “سايبة الملعب لناس تاني غيري تتواجد فيه”.

وصرحت غادة خلال استضافتها في برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز والمذاع عبر قناة “mbc” مصر أنها تريد إعادة حساباتها، خاصة بعد أن شعرت أن هذا الموسم ليس كالمواسم السابقة، موضحة أنها تريد أن تترك الدراما هذا العام لغيرها.

وتابعت غادة عبد الرازق قائلة: “لا أخشى أن يأخذ أحد مكاني بسبب غيابي، إذ إنّ ذلك لو حدث كان ليحدث منذ سنوات بعيدة”.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق كان خلال الموسم الرمضاني سنة 2021 عندما قدمت مسلسل بعنوان “لحم غزال”، وشاركها البطولة عدد من النجوم مثل الفنانة وفاء عامر وشريف سلامة بالإضافة إلى النجمة مي سليم، عمرو عبد الجليل ومحمد شاهين، إخراج محمد أسامة وتأليف إياد إبراهيم.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية “عالية” التي تتنكر للبحث عن ابنها الذي اختفى فجأة، وتقرر عالية أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية في منطقة فقيرة وعشوائية، مليئة بتجار المخدرات، و تضطر لاستخدام العنف لكي تصل إلى نجلها المخطوف.

من هي غادة عبد الرازق

ممثلة مصرية معروفة، ولدت في السادس من شهر “يوليو” تموز سنة 1970 في محافظة الشرقية، لعائلة مصرية ميسورة الحال، واسمها الكامل هو غادة محمد عبد الرازق.

درس غادة جميع المراحل الدراسية في الشرقية إلى أن تخرجت من الثانوية العامة مع معدل جعلها تكمل دراستها الجامعية في كلية علوم الحاسب الآلي وحصلت منه على شهادة البكالوريوس.

بدأت مشوارها الفني بعد التخرج من الجامعة من خلال تقديم الإعلانات التجارية، ومن ثم انتقلت إلى عالم التمثيل فقدمت الكثير من الأدوار المميزة بسبب الشخصية القوية الحضور المميز الذي تمتلكه أمام عدسات الكاميرات.

أبدعت عبد الرازق بدورها في تجسيد شخصية “زهرة” وأزواجها الخمسة، نعمة الله في عائلة الحاج متولي، ومن أشهر المسلسلات التي قامت ببطولتها هو مسلسل “سوق العصر” عندما لعبت دور “شوق”، ومسلسل “دكان شحاته”وغيرها الكثير من الأعمال الفنية المميزة.

تزوجت النجمة المصرية 7 مرات، المرة الأولى كانت من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة وأطلقت عليها اسم روتانا، أما المرة الثانية كانت من رجل أعمال مصري يدعى أحمد ولم يستمر الزواج كثيرا بسبب فرق العمر الكبير بينهما.

وفي المرة الثالثة كانت من المحامي حلمي سرحان لكن لم يدم الزواج سوى سنة واحدة، وفي المرة الرابعة كانت من المنتج وليد التابعي الذي كان سبب في الشهرة الكبيرة التي حصلت عليها، أما الخامسة فتزوجت من الصحافي المعروف محمد فودة، والسادسة كانت من مدير التصوير هيثم زنيتا ولا زالت زوجته حتى وقتنا هذا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى