Uncategorized

غادة عادل ومجدي الهواري يجتمعان مجدداً في حفل تخرج ابنهما من المدرسة

The Names – فريق التحرير

غادة عادل ومجدي الهواري يجتمعان مجدداً في حفل تخرج ابنهما من المدرسة

اجتمع الثنائي المخرج مجدي الهواري وطليقته الفنانة غادة عادل مرة أخرى وذلك من خلال حفل تخرج ابنهما عبد الله الهواري من المدرسة بصورة جمعت جميع أفراد الأسرة.

ونشرت النجمة المصرية مقطع فيديو قصير عبر خاصية الأستوري على حسابها الرسمي في موقع “انستجرام” حيث ظهرت وهي تداعب نجلها عبد الله، وعلقت على الفيديو قائلة: “مبروك يا بودي يا حبيبي”.

كما نشر المخرج مجدي الهواري بعض الصور من حفل تخرج ابنه عبد الله، حيث ظهر الهواري مع أولاده الخمسة في الصور التي نشرها عبر حسابه الرسمي في موقع “فيسبوك” قائلا: “بسم الله ما شاء الله، عبدالله مجدي الهواري، تحب اسمك لما يتقال وابنك بيتخرج، لحظة تقشعر منها، مبروك يا بودي”.

وكان الثنائي المحبوب داخل الوسط الفني وخارجه المخرج مجدي الهواري والفنانة غادة عادل قد أعلنوا انفصالهما منذ ما يقارب الخمس سنوات، بعد قصة حب طويلة امتدت لنحو عشرين سنة، ورزق الثنائي ب 5 أولاد هم عز الدين ومريم وحمزة وعبد الله و محمد.

وفي وقت سابق كان مجدي الهواري قد ظهر مع الفنانة غادة عادل من خلال برنامج تلفزيوني، وأعلن وقتها أنه لا يزال يحبها حتى يومنا هذا، كما أنه لم يتزوج مرة بسبب استمراره بحب غادة عادل.

وتحدث الثنائي خلال البرنامج عن سنوات التعارف الأولى وقصة الحب التي بدأت مبكراً، حيث كانت النجمة المصرية ذاهبة إلى العمل في مجال الإعلانات واللقاء الأول مع طليقها.

وكان المخرج مجدي الهواري قد مازح جمهوره ومتابعيه من خلال “بوست” كتبه عبر صفحته الرسمية في موقع “فيسبوك” بأن الكثير ممن حوله يطالبونه بالعودة إلى زوجته وأولاده بعد بعد انفصال دام لمدة ثلاث سنوات.

كما كانت النجمة غادة عادل كانت احتفلت بتخرج ابنتها مريم مجدي الهواري من إحدى الجامعات في بريطانيا، وخطفت عادل الأنظار بإطلالتها في حفل تخرج ابنتها، حيث ظهرت مرتدية بنطال واسع وتوب أبيض وحقيبة سوداء على شكل كروس.

وأمسكت عادل في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي في موقع “انستجرام” مع ابنتها مريم، وردة حمراء ورفعتها إلى الأعلى، أما ابنتها فقد رفعت كاب التخرج وهي ترتدي زي التخرج الأسود الرسمي.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة غادة عادل الدرامية كانت خلال الموسم الرمضاني السابق 2022 من خلال دور بطولة في مسلسل “أحلام سعيدة”، وشاركها البطولة الفنانة يسرا والفنانة مي كساب بالإضافة إلى شيماء سيف وهشام إسماعيل وغيرهم من نجوم الوسط الفني، إخراج عمرو عرفة وتأليف هالة خليل وإنتاج شركة العدل جروب.

وعلى الصعيد السينمائي فكان آخر أعمال غادة عادل هو فيلم “11:11” بطولة الفنان إياد نصار والنجم الشاب محمد الشرنوبي بالإضافة إلى إنجي المقدم والفنانة هند عبد الحليم، إخراج كريم أبو زيد وإنتاج أيمن نجيب.

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي تشويقي، حيث يكون المحور الرئيسي في الفيلم عند الساعة 11 و 11 دقيقة، وتحدث العديد من الأشياء التي لم يكن مخطط لها، ويتورط إياد نصار في الكثير من المشاكل تؤدي إلى تورط أشخاص بدون قصد منه.

وشاركت عادل لأول مرة في عمل فني على خشبة المسرح، حيث قدمت مسرحية “في نص الليل” التي عرضت في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وكان المسرحية من بطولة الفنان حسن الرداد ومحمد عبد الرحمن، بالإضافة إلى سليمان عيد ومصطفى هريدي، إخراج عمرو عرفة وإنتاج أيمن بهجت قمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى