Uncategorized

عمر مصطفى متولي يطمئن الجمهور على الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

The Names – فريق التحرير

عمر مصطفى متولي يطمئن الجمهور على الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

طمأن الفنان المصري عمر مصطفى متولى محبين ومتابعين الزعيم عادل إمام على الحالة الصحية للأخير، عقب انتشار الكثير من الشائعات خلال الأيام الأخيرة حول تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام.

ونشر متولي صورة تجمعه بخاله الزعيم عبر حسابه الرسمي في موقع “انستجرام”، حيث ظهر عادل إمام وهو يضع يده على جبينه وهو ينظر إلى الكاميرا، وعلق متولي على الصورة قائلا: “ربنا يخليك لينا”.

وكان أحد الإعلاميين المصريين قد أثار واسعة من الجدل حول الحالة الصحية للفنان عادل إمام، وأنه أصيب بمرض الزهايمر، حيث طلب من أسرة النجم المصري الإفصاح عن حالته الصحية.

حالة الجدل التي أثارها عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل أثارت استياء الزعيم وعائلته، الأمر الذي جعلهم يخرجون مرارا وتكرار كي يؤكدون بأن حالة الزعيم جيدة ولا يعاني من أي مرض على الإطلاق.

وفي وقت سابق كان قد خرج شقيق عادل إمام المنتج عصام إمام، ليكشف عن تطورات ما أثير في الوقت الماضي من خلال لقاء إعلامي عبر قناة “أون” المصرية قائلا: “الواحد مل من الشائعات وتعودنا عليها كل شوية شائعة شكل ومش عارفين نعمل إيه؟ … كنا قاعدين بنتكلم النهاردة وبنهرج وبيقلي يا عصام ده موتوني قبل كده خمس أو ست مرات هيقولوا إيه تاني؟”.

وأوضح عصام إمام السبب الحقيقي وراء اختفاء الزعيم عن الأعمال الفنية والمهرجانات السينمائية يعود إلى رغبته بأن أعماله تتحدث عنه، مشيرا بأنه يفضل أن يبقى بعيدا عن وسائل الإعلام.

ومن جهة أخرى أكد نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي كلام عائلة الزعيم إمام بشأن حالته الصحية من خلال مداخلة هاتفية قائلا: “الزعيم زي الفل.. كان فيه زميل من النقابة عنده أمس، وقال لي أنا كنت عند الزعيم وبسلم عليك”.

وكان الفنان شريف حلمي قد شارك الجمهور في وقت سابق عن أخر لقاء جمعه مع الفنان عادل إمام، مؤكدا أن ما أشيع عن إصابة الزعيم بمرض الزهايمر عار عن الصحة.

ونشر حلمي صورة للزعيم عبر صفحته الرسمية في موقع “فيسبوك” وعلق عليها قائلا: “حدث أول أمس الموبايل يرن في الواحدة ظهرًا، أنا مستيقظ على صوت الموبايل دون النظر للشاشة، أيوه مين؟… الطرف الآخر: خد يا شريف كلم، الزعيم: أنت فين يا شريف… أنا (أجلس على السرير بعد أن تعرفت على الصوت)، صباح الفل يا زعيم أنا في البيت يا أستاذ… الزعيم: طيب يلا تعالى.. مستنيك في الجيم… أنا: حاضر يا أستاذ استيقظت صليت الظهر ولبست ونزلت ووصلت إلى بيته بالمنصورية، دخلت بالسيارة، ركنت، دخلت الجيم”.

وتابع: “استقبلني الزعيم كالعادة: أهلًا شرف الله.. أنا: صباح الجمال والبهجة والسعادة يا صاحب السعادة.. الزعيم: طمني عليك، وأخبار المسرح إيه، وبتروح وسط البلد؟ وحسن شرشر أخباره إيه.. أنا: كله زي الفل طول ما أنت فل، جلسنا كالعادة بحضور الغالي حسين توفيق والد الفنانة روبي.. وحضر بعدّي بدقائق الجميل عصام إمام كعادته كل يوم وأيضا جاء أثناء جلستنا المحترم أحمد مقبل زوج ابنة الزعيم.. ودار نقاش كالعادة في كل أمور الفن وحكي كعادته وبتوجيه مني حكايات كثيرة عن علاقته بمحمد عبد الوهاب وفاتن حمامة وهيكل، وتطرق الحديث إلى يوسف داود وأحمد راتب وعبد الرحمن الخميسي وعبدالحليم حافظ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى