Uncategorized

عمرو محمود ياسين يعلن انتهاء خلافه مع النجمة ياسمين عبد العزيز ويعلق: “اتصالحنا”

The Names – فريق التحرير

عمرو محمود ياسين يعلن انتهاء خلافه مع النجمة ياسمين عبد العزيز ويعلق: “اتصالحنا”

أعلن السيناريست المصري عمرو محمود ياسين انتهاء أزمته مع الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز التي بدأت قبل عامين أثناء تصوير مسلسل “اللي مالوش كبير”الذي كان في بطولته الفنان أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز.

وأجاب عمرو محمود ياسين على الذي الأسئلة التي تم طرحها عليه من قبل المتابعين أثناء بث مباشر عبر صفحته الرسمية في موقع “انستقرام” أن الأزمة انتهت وتم الصلح بينه وبين النجمة المصرية.

ورد عمرو محمود ياسمين على سؤال وجه له: “هل أنت وياسمين عبد العزيز متخانقين؟”، ليرد قائلاً: “كنا بس اتصالحنا”.

وقام ياسين بنفي الشائعات التي تم تداولها عن سبب الخلاف، وهو اعترض ياسمين عبد العزيز على نهاية المسلسل، والتي انتهت بمقتل الخديوي، الذي كان يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي.

وأكد عمرو محمود أن نهاية المسلسل كان متفق عليها منذ البداية بقوله: ” نا عرفت كل عناصر المسلسل الأساسيين النهاية الخاصة بالمسلسل من قبل ما نبتدي تصوير”.

وأشار السيناريست المصري إلى العلاقة التي تربطها بالفنان أحمد العوضي والنجمة ياسمين عبد العزيز، مؤكدا أنه تربطه علاقة صداقة قوية وأنهم حققوا العديد من النجاحات خلال السنوات الماضية في أكثر من عمل فني.

وعلق قائلاً: “المستوى الشخصي هما اصدقاء غاليين عليا ونجحنا مع بعض في أعمال أنا بعتز بيها جداً، يعني ياسمين في ونحب تاني ليه، واللي مالوش كبير نجحنا نجاح كبير الحمد لله، وعوضي في “نصيبي وقسمتك” حكاية “نظرة فابتسامة” و”اللي مالوش كبير” برضه شوفنا نجاح كبير، وأتمنى لهم النجاح في مسلسلهم اللي جاي”.

سبب خلاف عمرو محمود ياسين وياسمين عبد العزيز

يذكر بأن الخلاف كان قد اندلع بين ياسمين عبد العزيز وعمرو محمود ياسين خلال تصوير مسلسل “اللي مالوش كبير” والذي قام ببطولته كلا من الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2020.

وانتشرت الكثير من الشائعات حول سبب الخلاف، وهو رغبة ياسمين عبد العزيز في التدخل في سيناريو المسلسل، الأمر الذي رفضه قطعيا الكاتب عمرو محمود، كما كان لها الرغبة في تغيير نهاية المسلسل، لكن إصرار المؤلف على التمسك بحقه الأدبي حال دون حدوث الأمر كيفما ترى النجمة ياسمين.

وكانت قد بدأت الأزمة بعد أيام قليلة من عرض المسلسل في الموسم الرمضاني، عندما نشر عمرو محمود ياسين “بوست” عبر صفحته الرسمية في موقع “فيسبوك” قائلا: “نصيحة يا جماعة هذا القول خذوه مأخذ الجد.. اتق شر من أحسنت إليه”، وهو ما اعتبره البعض تلميحاً للأزمة بينهما.

الجدير بالذكر بأن مسلسل “اللي مالوش كبير” كان حقق نجاحا كبيرا على مستوى الدراما المصرية، وشارك في بطولته العديد من النجوم مثل الفنان خالد سرحان، دينا فؤاد، خالد الصاوي، “أحمد سعيد عبد الغني، عايدة رياض، وهو من إخراج مصطفى فكري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى