شخصيات مصرية

قلقية الكلام وكثيرة الإبداع، أخفت سبب طلاقها من محمود الجندي وقاله هو، ما الشائعة التي جعلتها تذهب لوزارة الداخلية، جمال ابنتها يبهر الجمهور وهي لا ترد..أسرار حياة عبلة كامل (صور)

قلقية الكلام وكثيرة الإبداع، أخفت سبب طلاقها من محمود الجندي وقاله هو، ما الشائعة التي جعلتها تذهب لوزارة الداخلية، جمال ابنتها يبهر الجمهور وهي لا ترد..أسرار حياة عبلة كامل (صور)

ذا نيم بوست – فريق التحرير

ولدت الفنانة عبلة كامل في قرية ريفية صغيرة بمحافظة البحيرة تسمى “إيتاي البارود” عام 1960،لأسرة مصرية بسيطة تحدت الظروف المحيطة بها التي لا تشجع الفتاة الريفية على إكمال تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الآداب قسم مكتبات جامعة القاهرة، وحصل على الليسانس عام  1984 ومن مسرح كلية الآداب بدأت حياتها الفنية في المسرح لتشارك نجاح فرقة الفنان محمد صبحي ولينين الرملي.

وكانت أول أعمالها الفنية مونودراما «نوبة صحيان»، ثم  مسرحية “وجهة نظر” والتي تعتبر الأشهر بين أعمالها المسرحية حتى الآن.

 عبلة كامل وزوجها السابق أحمد كمال
عبلة كامل وزوجها السابق أحمد كمال

تزوجت مرتين من الوسط الفني والطلاق لأسباب غامضة.

تحيط الفنانة عبلة كامل حياتها بالخصوصية والغموض الشديد طوال الوقت، وكل ما يعرف عن حياته الشخصية هي خطوط عريضة، فقد تزوجت في أول حياتها من الممثل والمخرج أحمد كمال وانجبت منه بنتين توأم هن زينب وفاطمة عام 1986، وبعد سنوات انفصلا دون إعلان أي أسباب للجمهور ولا السماح بنشر أي تفاصيل عن الإنفصال.

تزوجت في المرة الثانية من الممثل محمود الجندي، بعد قصة حب نشبت بينهم في مسلسل “حديث الصباح والمساء” حيث كانوا يقدمون دور زوجين متحابين ويبدو أن التمثيل انقلب إلي واقع، ولكن الزواج لم يستمر أكثر من عامين، وتم الانفصال في تكتم من الطرفين.

ابنة عبلة كامل
ابنة عبلة كامل

ابنة عبلة كامل تبهر الجمهور بجمالها.

بعد كل هذا التكتم التي تتعمدة عبلة كامل لكنها لا تخفي جمال ابنتها عن الجمهور وظهرت منعها في كواليس تصوير مسلسل “سلسال الدم” وأبهرت الجمهور بجمالها ورقتها، وتضاربت الأقوال حول انها ابنة الفنانة عبلة كامل أم لا وكالعادة لم تصرح الفنانة بالنفي أو بالإيجاب.

خطوبة عبلة كامل ومحمود الجندي
خطوبة عبلة كامل ومحمود الجندي

ماذا قال أزواج عبلة كامل عنها بعد الانفصال.

الفنان أحمد كمال لم يخوض في تفاصيل انفصاله عن عبلة كامل ولكنه قال لا علاقة شهرتها ونجوميتها السريعة بالانفصال وكل ما في الأمر اختلاف في وجهات النظر.

بينما صرح محمود الجندي أن نجوميتها التي فاقت نجوميته كانت سبب الغير الشديدة و شعوره بالغيرة منها مما خلق الخلافات بينهم، وقال في أحد اللقاءات كان المخرجين يطلبوني في الأعمال الفنية مجاملة لها وها شيء لا اقبله فأنا فنان احترم موهبيتي وفني ولم اتربى على مثل هذا ابداً، فانفصلنا بناء على رغبتها فقد طلبت مني قبل الزواج إذا ما اتفقنا يوماً نخرج بالمعروف.

عبلة كامل في مسلسل لن اعيش في جلباب ابي
عبلة كامل في مسلسل لن اعيش في جلباب ابي

دخلت قلوب المصريين بدور فاطمة كشري وغيرت سيناريو هوانم جاردن ستي.

عبلة كامل ممثلة لا يمكن حصرها في تصنيف معين فلها نصيب في السينما مثلما لها في التلفزيون، فقد دخلت قلوب المصريين عندما مثلت دور “فاطمة كشري” في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، بتلقائيتها وخفة ظلها، وقال المخرج أحمد صقر في أحد البرامج التلفزيونية، غيرت سيناريو مسلسل “هوانم جاردن سيتي” لأن عبلة كامل تعرضت لإصابة كبيرة في قدمها بسبب سقوط أسانسير عليها واعتذرت عن المسلسل، فقمت بتغيير السيناريو لتكون الشخصية بها إعاقة بسيطة، وقال: “كلمت عبلة وقلت لها مفيش اعتذار، هتعملي المسلسل ورجلك مربوطة، ولما تخفي هتكملي الدور”، وكان المسلسل من أنجح أدوارها، ويعتبر أخر ظهور تلفزيوني لها الجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم”.

أما عن السينما فابكت الجمهور من الحزن والضحك.

من خالتي فرنسا إلى بلطية العايمة قدمت عبلة كامل بطولات سينمائية عظيمة لا تقل تجربة بهم عن الأخرى، بداية من فيلم “وداعا بونابارت” ليوسف شاهين، وفيلم عرق البلح، وفيلم اللمبي، وفيلم كلم ماما، وفيلم اللي بالي بالك، وفيلم خالتي فرنسا، اليوم السادس، سيداتي آنساتي، قشر البندق، وسواق الهانم.

عبلة كامل بالحجاب
عبلة كامل بالحجاب

ارتدت الحجاب وماذا عن شائعة اعتزالها.

ارتدت الفنانة عبلة كامل الحجاب عام 2005، ولم تتوقف عن التمثيل، بل قدمت أعمال تلفزيونية وهي ترتدي الحجاب وكذلك فيلم بلطية العايمة، ولكن شائعات الاعتزال تلاحقها بسبب رفضها لكثير من الأدوار، ورغبتها في انتقاء الأدوار التي تقدمها، وحاليا تبتعد عن التمثل حتى تنتهي أزمة كورونا، كما صرح زوجها السابق أحمد كمال.

 

عبلة كامل في أيامها الأخيرة ما أصل هذه الشائعة.

نشر أحد الأشخاص العام الماضي 2020 خبر عن توعك عبلة كامل صحياً وطلبها منه أن ينشر هذا الخبر وأن يطلب من جمهورها الدعاء لها، ولكن في حقيقة الأمر هذا محض كذب كما صرح زوجها السابق أحمد كمال في أحد اللقاءات التلفزيونية.

عبلة كامل في شبابها
عبلة كامل في شبابها

لا تستطيع التعامل مع التكنولوجيا بأي شكل من الأشكال.. لذلك ذهبت لوزارة الداخلية.

صرح زوج الفنانة عبلة كامل السابق المخرج أحمد كمال انها “لا تستطيع التعامل مع التكنولوجيا بأي شكل من الأشكال” وهذا بعد تداول شائعات عن مرضها واعتزالها، وغيرها وقال أن هناك شخص ينتحل شخصيتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي في الواقع لا تملك أي حساب عليها، مما استدعى الأمر لتوجهها لوزارة الداخلية لتقديم بلاغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى