Uncategorized

سلمى أبو ضيف تكشف عن مشروعها التجاري الأول…..تصميم أزياء ملابس البحر

The Names – فريق التحرير

سلمى أبو ضيف تكشف عن مشروعها التجاري الأول…..تصميم أزياء ملابس البحر

كشفت النجمة المصرية سلمى أبو ضيف عن علامتها التجارية الجديدة والمتخصصة في تصميم أزياء ملابس البحر، وقالت أنها اختارت هذا النوع من الملابس بعد أن وجدت الكثير من النساء لا يجدن ما يناسبهن من ملابس البحر.

ونشرت أبو ضيف بوستر العلامة التجارية عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: ”  يسعدني أن أعلن إطلاق علامتي التجارية الجديدة، التي أعمل عليها منذ 3 سنوات ( إلما/ (byelma)”.

وأضافت: “إلما.. هي ماركة ملابس سباحة مصممة بـ عناية لتناسب جميع الأجسام.. لقد رأيت فجوة في سوق ملابس السباحة.. تجعل من الصعب على النساء العقور على ما يناسبهنَّ ونوع أجسادهنَّ.. إنه صراع دائم رأيته في كل مكان..”.

وأشارت النجمة المصرية من خلال التعليق الذي نشرته على البوستر بأن المشروع ليس الهدف منه الجانب المادي فقط، حيث قالت: “لا أهدف إلى إنشاء علامة تجارية فحسب.. بل إنشاء بيئة ومجتمع يحتفل بالجمال الطبيعي ويحتضنه بجميع الأشكال التي يأتي بها.. هذه إلما.. بشرتك الثانية.

وأضافت أبو ضيف طابع التشويق إلى جمهورها في نهاية الرسالة لجديد علامتها التجارية، وطلبت من المتابعين انتظار الأيام القادمة لمشاهدة أحدث وأجمل التصميمات لكل الأعمار والأجسام.

وكانت سلمى قد تصدرت محرك البحث “غوغل” خلال الأيام القليلة الماضية بعد بدء عرض المسلسل الجديد الذي تشارك فيه تحت عنوان “منعطف خطر”، حيث تجسد أبو ضيف شخصية “سلمى الوكيل”، وهي أنفلونسر في العشرينيات من عمرها تتعرض للقتل، فتبدأ عملية التحقيق في مقتلها، وخلال التحقيق تنكشف الكثير من الأمور والتفاصيل الغامضة عن حياتها الماضية.

وصرحت أبو ضيف في بيان نشره مكتب إدارة أعمالها: “مسلسل منعطف خطر بيركز على قضايا كتير ومشكلات بتعاني منها المرأة الآن، للأسف بدأت تبقى موجودة بشكل كبير في حياتنا، عشان كده متأكدة من إنه هيمثل مفاجأة كبيرة للجمهور.

وتابعت قائلة: المسلسل من أول حلقة حتى أخر حلقة والأعصاب دائمًا مشدودة ومفيش مشهد سهل وده لأن المخرج الأستاذ السدير مسعود مهتم بأن كل مشهد يخرج بأفضل شكل فتكلمنا كتير وتعمقنا كتير في الشخصية.

ويضم مسلسل “منعطف خطر” عدد كبير من النجوم مثل الفنان السوري باسل خياط، سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، أدم الشرقاوي، محمد علاء، باسم سمرة، إخراج السدير مسعود، تأليف محمد المصري.

من هي سلمى أبو ضيف

ممثلة مصرية معروفة، ولدت في الثاني من شهر فبراير \ شباط سنة 1994 في حي عين شمس التابع لمحافظة القاهرة لعائلة مصرية ميسورة الحال.

درست أبو ضيف جميع المراحل الدراسية في القاهرة إلى أن تخرجت من الثانوية العامة مع معدل جعلها تكمل دراستها الجامعية في جامعة مصر الدولية وتخرجت من كلية الإعلام.

بدأت حياتها المهنية في سن السادسة عشر كمذيعة في في الراديو، وبعد التخرج من الجامعة قررت العمل في مجال الموضة والأزياء، لكن لم تنجح في دخول هذا المجال بسبب رفضها من أغلب الوكالات بسبب طولها والذي يبلغ 162 سم.

حققت سلمى حلم الطفولة وظهرت على غلاف مجلة فوج العالمية برفقة العديد من النجمات مثل الفنانة صبا مبارك وغيرها، ومن ثم انتقلت إلى عالم عالم التمثيل عندما قدمت أول دور لها في مسلسل “حلاوة دنيا” بطولة الفنان ظافر العابدين والنجمة هند صبري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى