شخصيات مصرية

درست اللغة الإنجليزية وحصلت على بكالوريوس في الفنون المسرحية ومسلسل ” الإختيار ” سبب شهرتها محطات في حياة الفنانة المصرية سارة عادل (صور)

The Names – فريق التحرير

سارة عادل: ممثلة مصرية معروفة، حققت شهرة كبيرة في وقت قصير بعد الأدوار التي قدمتها في التلفزيون، ولعل أبرز هذه الأدوار كان من خلال مسلسل النهاية، كما اشتهرت بأداء الشخصيات الدرامية في أغلب أعمالها الفنية.

نشأتها والبداية الفنية

ولدت النجمة المصرية سارة عادل في السادس عشر من شهر يوليو \ تموز سنة 1987 في محافظة القاهرة لعائلة مصرية ميسورة الحال، درست عادل جميع المراحل الدراسية في محافظة القاهرة إلى أن تخرجت من الثانوية العامة مع معدل جعلها تكمل دراستها الجامعية في كلية اللغة الإنجليزية جامعة طنطا.

لم تتوقف سارة عند هذا الحد من التعليم بل قررت أن تحقق حلم الطفولة بدراسة التمثيل، والتحقت بأكاديمية الفنون المسرحية في القاهرة وحصلت على بكالوريوس في الفنون المسرحية.

بدأت عادل مشوارها الفني أثناء دراستها في الأكاديمية وبالتحديد في عام 2009 عندما قدم لها المخرج الكبير ناصر عبد المنعم أول فرصة للوقوف أمام عدسات الكاميرات في مسلسل تحت عنوان ” ياعدوي في قلب الحدث ” مع العديد من نجوم الفن مثل الفنانة منى حسين والفنان مازن الغرباوي.

انقطعت بعد ذلك عن عالم الفن والتمثيل لمدة قاربت ثلاثة سنوات، وعادت من خلال مشاركتها في مسلسل “حكايات بنات” في جزئه الأول والذي حقق نجاحا كبيرا على مستوى الدراما المصرية وقتها.

نالت شهرة واسعة بعد نجاح الدور الذي قدمته النجمة الشابة أمام الفنانة صبا مبارك والفنانة حورية فرغلي، كما كان لحضورها المميز والموهبة الكبيرة التي تمتلكها دور كبير بأن تصبح واحدة من نجمات الدراما المصرية.

أبرز أعمالها

قدمت الفنانة سارة عادل العديد من الأعمال الفنية المميزة خلال مسيرتها الممتدة حتى هذه اللحظة، ووقفت أمام كبار النجوم مثل الزعيم عادل إمام، نستعرض معكم أبرز أعمالها:

شاركت في مسلسل “موجة حارة” بطولة الفنان إياد نصار والذي عرض في عام 2013 لأول مرة، كما قدمت دور في مسلسل “مدرسة الأحلام” في نفس العام أمام الفنانة القديرة ميرفت أمين والفنان لطفي لبيب.

وفي عام 2016 قدمت عادل ثلاثة أعمال فنية دفعة واحدة، حيث شاركت في مسلسل “نوايا بريئة” بطولة الفنان السوري عابد فهد والفنان خالد زكي، كما شاركت في مسلسل “المغني” مع المطرب الكبير محمد منير والفنانة رانيا فريد شوقي، وقدمت أيضا دور في مسلسل “بنات خارقات” مع الفنانة انتصار ويسرا اللوزي بالإضافة إلى الفنانة شيري عادل.

وقفت أمام الزعيم عادل إمام من خلال المسلسل الذي قدمه في عام 2018 تحت عنوان “عوالم خفية”، وفي العام التالي قدمت دور في مسلسل “كلبش” في جزئه الثالث والذي كان من بطولة الفنان أمير كرارة.

قدمت دور في مسلسل “الأختيار” مع الفنان أمير كرارة أيضا ويعتبر هذا الدور هو سبب الشهرة التي حققتها مؤخرا بسبب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، وجسدت عادل شخصية “منار” زوجة الضابط أحمد المنسي.

أخر أعمالها الفنية كانت في عام 2020 مع الفنان يوسف الشريف، عندما جسدت شخصية “سليمة” في مسلسل “النهاية”.

حياتها الشخصية

لم تذكر النجمة المصرية أي معلومات حول حياتها الشخصية في أي لقاء إعلامي، كما أنه ليس معروف إذا ما كانت متزوجة بسبب حبها لإبقاء الحياة الشخصية بعيدة عن الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى