شخصيات مصرية

والدها الفنان الكبير أحمد سلامة وشائعة زواجها من الفنان محمد فؤاد جرأتها سببت لها أزمة مع والدها، قصة حياة الفنانة سارة سلامة(صور)

The Names – فريق التحرير

سارة سلامة: ممثلة مصرية مشهورة، بدأت مشوارها الفني وهي في عمر الثامنة، عندما شاركت في العديد من الإعلانات، منها إعلان لشركة بيبسي وفودافون.

اشتهرت بأدوار الفتاة الجميلة في أغلب أعمالها بسبب ملامحها الجذابة، وكانت تعاني من عدم وجود أي عروض لأدوار مختلفة.

شغفت بالفن وهي في سن صغير، ويرجع ذلك لانتمائها لعائلة فنية بامتياز فوالدها هو الفنان أحمد سلامة ووالدتها هي إحدى طالبات المعهد العالي للفنون المسرحية.

فيما يلي نستعرض معكم أبرز محطات حياتها:

نشأتها وبدايتها الفنية

الفنانة سارة سلامة من مواليد السادس من ديسمبر \ كانون الثاني عام 1992، في محافظة القاهرة.

ولدت الفنانة سارة سلامة لعائلة فنية فوالدها هو الفنان أحمد سلامة ووالدتها درست التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية لكن لم تعمل في المجال الفني، مما جعل سارة تشغف بالفن وهي في سن صغيرة.

درست جميع المراحل الدراسية في القاهرة إلى أن حصلت على الثانوية العامة في عام 2010، قررت بعد ذلك دخول عالم الفن من خلال دراستها في كلية الإعلام، بالإضافة لدراستها التمثيل، حيث التحقت بفرقة مسرح مركز الإبداع الفني مع المخرج خالد جلال.

لفتت الفنانة سارة سلامة الأنظار نحوها عندما شاركت في إعلانات لبعض الشركات منها شركة بيبسي و شركة فودافون. وهي في عمر الثامنة، ثم مثلت مع والدها للمرة الأولى في مسرحية الأطفال “كوكب ميكي” و فازت المسرحية بالعديد من الجوائز كأفضل عمل مسرحي للطفل العربي.

بدايتها في عالم التمثيل كانت عندما سنحت لها الفرصة للمشاركة في مسلسل “الهروب”، مع الفنان كريم عبد العزيز ومن إخراج محمد علي في عام 2012، أدت دورها بامتياز على الرغم أنه كان ظهورها الأول، إلى أنها جذبت الأنظار إلى الموهبة التمثيلية التي تمتلكها.

حياتها الشخصية

انتشرت بعض الأخبار في الصحف والمجلات حول زواج الفنانة سارة سلامة سرا من الفنان محمد فؤاد، مما دفعها للخروج والرد على هذه الشائعات من خلال تصريحاتها لصحيفة “صدى البلد”، قالت فيها أن خبر زواجها السري تسبب في تعرضها لضغوط نفسية، وأشارت أنها لا تريد الرد على تلك الشائعات، لكن الأمر أصبح لا يطاق، وأضافت أنها إذا تزوجت ستعلن ذلك ولن تترك الأمر سرا، بل مثلها مثل أي بنت تنتظر هذا اليوم. 

أبرز أعمالها 

شاركت الفنانة سارة سلامة في الكثير من الأعمال السينمائية التي سببت لها الكثير من الشهرة على مستوى الدراما المصرية.

بعض هذه الأعمال عندما ظهرت في مسلسل “الهروب” مع الفنان كريم عبد العزيز، وظهرت أيضا كضيفة شرف في مسلسل ” الكبير أوي” مع الفنان أحمد مكي.

اقتصرت أدوارها في السينما على بعض الأعمال، عندما شاركت في فيلم “سعيد كلاكيت” مع النجم عمرو عبد الجليل، وفيلم “صابر جوجل” بمشاركة الفنان محمد رجب وإخراج الأستاذ محمد حمدي.

جرأتها سببت لها أزمة مع والدها

تعتبر الفنانة سارة سلامة من الممثلات الجريئات في اختيار الملابس والتي تثير بها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء من خلال ظهورها في المهرجانات أو في جلسات التصوير التي تتعمد فيها الظهور بإطلالات ملفتة.

نشرت الفنانة سارة سلامة بعض الصور وهي ترتدي فستان عاري على حسابها الشخصي في موقع انستقرام بمناسبة الاحتفالات في نهاية العام، مما أدى إلى نشوب خلاف مع والدها الذي طالبها بحذف تلك الصور، إلا أنها رفضت الأمر، لكن سرعان ما انتهت الأزمة بينهما بموافقة النجمة الشابة على تعليمات والدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى