شخصيات مصرية

عملت في مجال التسويق في بدايتها ولها أصول تركية واشتهرت بدور “شاهيطاز العلا” في مسلسل “الوصية” ولاحقتها شائعات ارتباطها باللاعب العالمي محمد صلاح محطات في حياة الفنانة ريم مصطفى (صور)

The Names – فريق التحرير

ريم مصطفى: ممثلة مصرية معروفة، نشأت في عائلة ميسورة الحال، وتخرجت من كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون، بدأت مسيرتها الفنية من خلال الدراما في عام 2013، واشتهرت بجمالها وحضورها القوي أمام عدسات الكاميرات.

نشأتها والبداية الفنية

ولدت الفنانة المصرية ريم مصطفى في الخامس والعشرين من شهر يونيو \ تموز سنة 1986 في محافظة القاهرة فهي تبلغ من العمر 36 عاما، لعائلة ميسورة الحال، ولها أصول تركية من والدها مصطفى كامل يونس، ولديها شقيقة واحدة تدعى فاطمة مصطفى.

درست مصطفى جميع المراحل الدراسية في محافظة القاهرة حتى حصلت على الشهادة الثانوية مع معدل جعلها تكمل دراستها الجامعية في كلية الإعلام جامعة القاهرة وتخرجت من قسم الإذاعة والتلفزيون، لكن لم تعمل في هذا المجال واتجهت بعد التخرج نحو مهنة التسويق لتعمل في مجال التسويق فترة ليست بالطويلة.

اتجهت بعد ذلك إلى السينما والتلفزيون بعد نصيحة صديقتها لها بالذهاب إلى قناة أوربت كي تنمي مهاراتها في التمثيل، ومن ثم سنحت لها الفرصة للمشاركة في أول عمل فني لها عندما أسند لها المخرج تامر متولي دور في مسلسل “فض اشتباك” بطولة الفنان أحمد صفوت والفنانة إيناس كامل الذي كانت تدور أحداثه حول ثورة 25 يناير.

لفتت الفنانة ريم مصطفى الأنظار نحوها بعد الدور الذي قدمته في مسلسل “فض اشتباك” لتتوالى عليها العروض الفنية، فشاركت في المسلسل الكوميدي “هبة رجل الغراب” الذي عرض في عام 2013 وكان من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم.

أبرز أعمالها

قدمت الفنانة ريم مصطفى العديد من الأعمال الفنية المميزة خلال مسيرتها الممتدة حتى هذه اللحظة، ووقفت أمام كبار نجوم الدراما المصرية مثل الزعيم عادل إمام وغيره من الفنانين، نستعرض معكم أبرز أعمالها:

شاركت في فيلم “ولاد رزق” الجزء الثاني، بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف، وجسدت ريم شخصية “هاجر” في الفيلم الذي تدور أحداثه حول أربعة إخوة قطعوا على أنفسهم عهد بعد السرقة والابتعاد عن الجريمة، لكن فجأة يجدون أنفسهم يدخلون في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في الكثير من المواجهات الخطيرة مع المجرمين المحترفين.

وقفت أمام الزعيم عادل إمام في مسلسل “مأمون وشركاه” الذي عرض في الموسم الرمضاني عام 2016، وجسدت مصطفى دور “زينب” ابنة مأمون الذي تدور أحداث المسلسل حوله، ويكون رجل بخيل لديه 4 أبناء، يحرمهم من كل شيء في حياتهم حتى ينفصلوا عنه، وبعد وفاته يكتشفون أنه ملياردير، ليبدأو رحلة البحث عن الأموال المخفية.

جسدت شخصية “مريم” في مسلسل الأسطورة، بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة روجينا، وتدور أحداث المسلسل حول شاب يتخرج من الكلية الحقوق، يسكن في منطقة شعبية وسعى لدخول السلك القضائي إلا أن سمعة شقيقه الذي يعمل تاجر سلاح تمنعه من الدخول، ليتورط بعدها الشاب في العديد من المشاكل مع تاجر سلاح كبير.

قدمت دور بطولة في مسلسل “الوصية” مع الفنان أكرم حسني والفنان أحمد أمين، وجسدت مصطفى شخصية “شاهي” في المسلسل الذي تدور أحداثه حول شاب مستهتر يتوفى والده ويترك له وصية واجبة النفاذ، فيطلب من صديقه المساعدة كي يحصل على الميراث.

حياتها الشخصية

لم تتزوج الفنانة ريم مصطفى حتى الآن حسب أغلب الصحف والمجلات، كما أنها لم تذكر أي معلومات حول حياتها الشخصية في أي لقاء إعلامي ظهرت فيه الفنانة الشابة.

حقيقة ارتباطها باللاعب محمد صلاح

لاحقت الفنانة ريم مصطفى شائعات ارتباطها بنجم كرة القدم العالمي محمد صلاح، بعد أن ظهرت مصطفى في أحد فنادق الساحل الشمالي في مصر، وكان صلاح في نفس الفندق يقضي إجازته هناك ليعود مجددا إلى إنجلترا.

وأكد مصدر مقرب من الفنانة ريم مصطفى أن كل ما يتردد من أخبار حول أرتباطها بمحمد صلاح لا أساس له من الصحة، كما أوضح المصدر من خلال مجلة “فوشيا” أن مصطفى وعائلتها منزعجون جدا من ربط اسمها باللاعب محمد صلاح، كما تشعر بالدهشة بسبب هذه الشائعات التي طاردتها لفترة طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى