Uncategorized

رحمة أحمد: شخصية “مربوحة” في مسلسل “الكبير أوي” هي وش السعد عليّ

The Names – فريق التحرير

رحمة أحمد: شخصية “مربوحة” في مسلسل “الكبير أوي” هي وش السعد عليّ

أطلت الفنانة المصرية على الجمهور خلال لقاء خاص مع مجلة “سيدتي”، وتحدثت عن الدور الذي قدمته في مسلسل “الكبير أوي” في جزئه السادس مع الفنان أحمد مكي والذي حقق نجاحا كبيرا على مستوى الدراما المصرية والعربية.

وصرحت أحمد عن المقارنة بينها وبين الفنانة دنيا سمير غانم وكيف استطاعت أن تكسب الرهان على الرغم أن هذا الدور يعتبر أول دور بطولة في مشوارها الفني، حيث قالت: “الحمد لله رب العالمين أن أحبني الجمهور، وكنت عند حسن ظنهم؛ إذ كان ذلك تحدياً كبيراً بالنسبة إلي. فالمقارنة مع دنيا سمير غانم ظالمة لي؛ فأنا من محبي دنيا ومن «فانزها»، ولم أكن أتخيل يوماً من الأيام أن يتم وضعي في مكانها؛ إذ كان أقصى أحلامي أن أظهر معها في مشهد ما، ولكن كرم ربنا كان كبيراً أن أتتني الفرصة التي استطعت بتوفيق الله تعالى أن أتمسك به”.

وتابعت حديثها عن ردود الفعل التي وصلتها بعد نجاح الشخصية التي قدمتها قائلة: “الحمد لله، ردود الأفعال من الجمهور كانت أكثر من رائعة على جميع المستويات، سواء من زملائي في المسلسل، أو إشادات النقّاد، أو دعم «السوشيال ميديا» لي؛ حيث كان أكثر ما يسعدني تداول إيفيهات وكوميكسات صوري مع الكبير (الفنان أحمد مكي) على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا دليل على النجاح وحب الناس لشخصية «مربوحة»، فهي «وش السعد» عليّ”.

وعن اختراع اسم “مربوحة” في المسلسل قالت أحمد:”المخرج أحمد الجندي هو من اخترع شخصية «مربوحة»؛ حيث إن الاسم كان له دلالة ذكية، ومراهنة على نجاح الشخصية وأن تترك أثراً لدى الجمهور”.

وفي نهاية حديثها وجهت النجمة المصرية الشكر للفنان أحمد مكي قائلة: “أشكر النجم أحمد مكي الذي آمن بي، فهو فنان مُشَجِّع ومُريح في التعامل، وطيب القلب جداً، فهو يحب عمله جداً. وهو على المستوى الإنساني والفني في غاية الروعة. كما أتوجه إلى المخرج أحمد الجندي، فهو مخرج ذكي ومُتَمَكِّن ويعرف (يطَلّع الضحك) من أي شخصية”.

يذكر أن مسلسل “الكبير أوي” الجزء السادس كان قد عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي وحقق نجاحا كبيرا، حيث حصل على جائزة أفضل مسلسل الكوميدي في الماراثون الرمضاني، وكان في بطولته الفنان أحمد مكي بدور “الكبير” و “جوني” و”حزلقوم”، بالإضافة إلى الفنانة رحمة أحمد ومحمد سلام والفنان بيومي فؤاد وهو من إخراج الأستاذ الكبير أحمد الجندي.

من هي رحمة أحمد

ممثلة مصرية معروفة، ولدت في الثامن من شهر مايو \ أيار سنة 1994 في القاهرة لعائلة مصرية ميسورة الحال، وتخرجت من كلية العلوم جامعة حلوان قسم الميكروبيولوجيا في عام 2017.

بدأت مشوارها الفني على خشبة مسرح الجامعة، وبعد التخرج قررت الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة، حيث قدمت العديد من العروض المسرحية، وظهرت لأول مرة على الشاشة الصغيرة عندما قدمت دور في مسلسل “أمين وشركاه” بطولة الفنان أحمد أمين، وتزوجت من الكاتب المعروف أحمد منصور سنة 2020، لكن لم ترزق بأولاد حتى وقتنا هذا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى