شخصيات مصرية

درست التمثيل وبدأت مشوارها الفني بجانب الفنانة يسرا ولم تتزوج حتى الآن و أثارت الجدل بمواصفات فتى أحلامها محطات في حياة الفنانة الصاعدة ديانا هشام (صور)

The Names – فريق التحرير

ديانا هشام: ممثلة صاعدة معروفة، بدأت مشوارها الفني عام 2017 أثناء دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية، وخطفت قلوب الجماهير بجمالها وحضورها القوي أمام عدسات الكاميرات.

نشأتها والبداية الفنية

ولدت الفنانة المصرية ديانا هشام في الأول من يوليو \ تموز سنة 1996 في محافظة القاهرة لعائلة مسلمة ميسورة الحال، وهي تبلغ من العمر 26 عاما.

درست هشام جميع المراحل الدراسية في القاهرة حتى حصلت على الشهادة الثانوية في عام 2014 مع معدل جعلها تكمل دراستها الجامعية في المعهد العالي للفنون المسرحية.

بدأ حب الفن يظهر على الفنانة الصاعدة منذ الصغر، حيث شاركت في العديد من المسرحيات على مسرح المدرسة، كما أنها كانت تعمل على تنمية مهاراتها بتصوير بعض مقاطع الفيديو من خلال تلفون والدها المحمول.

درست في المعهد العالي للفنون المسرحية بعد ما اكتشفت أنها تمتلك الموهبة التي تجعلها نجمة في الوسط الفني، الأمر الذي شجعها لدراسة أصول التمثيل وصقل الموهبة الكبيرة على يد أساتذة في علم التمثيل وكان لها ما أرادت.

بدأت ديانا بالوقوف أمام عدسات الكاميرات في العام الثاني لها في المعهد عندما قدم لها المخرج الكبير هاني خليفة أول فرصة حقيقية لدخول مجال التمثيل، وأسند لها دور بسيط في مسلسل “الحساب يجمع” في عام 2017، بطولة الفنانة يسرا والفنان أحمد فهمي بالإضافة إلى الفنان محمود عبد الغني وإيمان العاصي.

لفتت ديانا هشام الأنظار نحوها بعد الدور الذي قدمته، ونالت شهرة واسعة في الوسط الفني على الرغم من صغر سنها، إلا أن حضورها القوي أمام الكاميرات جعلها تزيد من ثقتها وأصبحت فيما بعد مطلب العديد من المخرجين والمنتجين.

أبرز أعمالها

قدمت الفنانة ديانا هشام العديد من الأعمال الفنية المميزة خلال مسيرتها الممتدة حتى هذه اللحظة ووقف أمام كبار النجوم مثل الفنانة يسرا والفنانة رانيا، نستعرض معكم أبرز أعمالها:

قدمت دور في مسلسل “ولاد تسعة” بطولة الفنانة اللبنانية نيكول سابا والفنان خالد سليم، وتدور أحداث المسلسل حول حياة الخادمات في المنازل وكيف ينظر إليهم المجتمع، من خلال تسليط الضوء على أربعة خادمات في إطار درامي اجتماعي.

شاركت في المسلسل الاجتماعي “أبو العروسة” في أجزائه الثلاثة، بطولة الفنان سيد رجب والفنانة سوسن بدر، وجسدت هشام شخصية “مريم” في المسلسل الذي تدور أحداثه حول عائلة عبد الحميد وزوجته عايدة، وأبناؤه الخمسة يواجه عبد الحميد الكثير من الصعوبات بعد أن خرج على المعاش منها مشكلة ابنته هاجر التي مازالت تدرس في الجامعة، وابنته الأخرى زينة مع زوجها طارق، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي مناسب للعائلة.

وقفت أمام الفنان الكبير يحيى الفخراني في المسلسل الذي قدمه عام 2018 تحت عنوان “بالحجم العائلي”، وكان في بطولته الفنانة ميرفت أمين والفنانة يسرا اللوزي، وتدور أحداث المسلسل حول شخصية نادر التركي الذي يترك منصبه في السلك الدبلوماسي ويتفرغ للإبداع في مجال المأكولات نظرا لحبه الشديد للمأكولات الشرقية، الأمر الذي يجعله يقرر بناء فندق في منطقة مرسى علم، يقدم فيه أشهى الأطعمة لعملاء الفندق، ومن جهة أخرى تقرر زوجته الانفصال عنه بعد تركه وظيفته السابقة.

جسدت دور “أروى” في مسلسل “كأنه مبارح” الذي عرض لأول مرة عام 2018، والذي كان من إخراج المخرج الكبير حاتم علي وبطولة الفنانة رانيا يوسف وأحمد خليل بالإضافة إلى العديد من النجوم، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة فقدت ابنها وهو في عمر الخامسة، وتعيش الأم على أمل عودة ابنها، مهملة لأولاد الأخرين مما يضطر أن زوجها يجلب لها شخص لديه نفس تفاصيل ابنه التائه كي يعيد زوجته للحياة مرة أخرى، وتدور الأحداث في إطار درامي تشويقي.

حياتها الشخصية

لم تتزوج الفنانة ديانا هشام حتى الآن حسب أغلب الصحف والمجلات، كما أنها لم تذكر أي شي بخصوص حياتها الشخصية خلال لقاءاتها الإعلامية أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

مواصفات فتى أحلامها

كشفت النجمة ديانا هشام عن مواصفات فتى أحلامها بعد الجدل حول خطوبتها من شاب من خارج الوسط الفني، ونشرت ديانا عبر خاصية “الاستوري” عبر حسابها الرسمي في موقع انستقرام قالت فيها:”معظم الأسئلة اللي بتجيلي بتكون خطيبك مش معاكي ليه وفين خطيبك، خطيبي معايا فين يا جماعة؟ أنا مش مخطوبة”.

وعن مواصفات فتى أحلامها قالت:”يكون محترم وابن وناس ويراعي ربنا فيّ وفي أهلي ويبقى بيخاف عليّ، ولازم يبقى بيحب الأكل وبيعرف يطبخ، ويكون دمه خفيف ده أساسي، مش هعيش مع واحد دمه تقيل”.

وتابعت:”كمان يكون روحه حلوة ومش بتاع مظاهر عشان أنا بكره بتوع المظاهر، أهم حاجة ميبقاش في مظاهر في الموضوع، ويبقى عارف يبسط نفسه ويبسط اللي حواليه وروحه حلوة وقلبه نضيف وبني آدم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى