Uncategorized

دنيا سمير غانم تدعو لوالديها في يوم الجمعة: “اللهم ارزقهم الفسحة والضياء وانسهم بالقرب إليك”.

The Names – فريق التحرير

دنيا سمير غانم تدعو لوالديها في يوم الجمعة: “اللهم ارزقهم الفسحة والضياء وانسهم بالقرب إليك”.

تذكرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم والديها الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز في يوم الجمعة، بالدعاء الذي نشرته عبر حسابها الرسمي في موقع “انستجرام”.

ونشرت النجمة المصرية صورة لوالديها على “انستجرام” و ارفقتها بتعليق قائلة:”اللهم في يوم الجمعة اجعل أمواتنا من أسعد السعداء في قبورهم، اللهم ارزقهم الفسحة و الضياء اللهم آنسهم بالقرب إليك يا رب العالمين، اللهم اجعل قبورهم في نور دائم لا ينقطع واجعلهم في جنتك آمنین مطمئنين، اللهم ارحمهم رحمة تسع السماء والأرض”.

وكشف دنيا سمير غانم خلال الأيام القليلة الماضية عن تقديم أول عرض مسرحي في صيف 2022 تحت عنوان “روحي أنا”، بمشاركة الكثير من نجوم الدراما المصرية مثل الفنان علي ربيع ومحمود حافظ بالإضافة إلى بيومي فؤاد وشيماء سيف.

وكان من المعروف عن النجمة دنيا سمير غانم عن تقديم للأطفال فقط، لكنها تستعد هذه المرة لتقديم عرض مسرحي للكبار، وتنتظر دنيا الشركة المنتجة إيجاد مسرح في القاهرة يمتلك جميع الإمكانيات اللازمة، مؤكدة بأنه سيعرض في القاهرة أولا، ومن ثم الانتقال إلى دولة عربية في نفس الموسم.

ويعتبر هذا العمل الفني الأول للفنانة دنيا سمير بعد فترة الحداد التي عاشتها بسبب وفاة والدها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، كما لها مسلسل تم تأجيله بسبب حالتها النفسية، وكان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني السابق 2022 بعنوان “عالم موازي. ولها أيضا فيلم من بطولتها المطلقة بعنوان “تسليم أهالي”، لكن لم يتم تحديد الموعد النهائي للعرض.

يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم كانت قد احتفلت بوصول عدد متابعيها على “انستجرام” ل 14 مليون متابع، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي في موقع “انستجرام” قائلة: “شكرا على دعمكم الدائم ليا”.

وفاة سمير غانم

رحل الفنان سمير غانم عن عالمنا في العشرين من شهر مايو \ أيار سنة 2021 عن عمر ناهز الرابعة والثمانين عاما بعد تدهور حالته الصحية إثر مشكلة في الكلية ونقل إلى أحد مستشفيات المهندسين إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتسبب وفاة النجم الكبير سمير غانم حالة من الحزن الشديد داخل الوسط الفني والجمهور، لاسيما أنه يمتلك شعبية كبيرة ويعد واحد من أبرز النجوم الكوميديين في مصر والوطن العربي.

وفاة دلال عبد العزيز

توفيت الفنانة دلال عبد العزيز في السابع من شهر أغسطس \ آب سنة 2021 بعد وفاة زوجها الفنان سمير غانم بما يقارب الثلاثة أشهر عن عمر ناهز الـ61، بعد معاناة مع فيروس كورونا لأربعة أشهر متواصلة، حيث انتقلت إلى أحد مستشفيات القاهرة إثر إصابتها بالفيروس، وفارقت الحياة في المستشفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى