Uncategorized

دنيا سمير غانم تتصدر قائمة الإيرادات في السينما المصرية محققة أكثر من 2 مليون جنيه خلال 48 ساعة

The Names – فريق التحرير

دنيا سمير غانم تتصدر قائمة الإيرادات في السينما المصرية محققة أكثر من 2 مليون جنيه خلال 48 ساعة

تصدرت النجمة المصرية دنيا سمير غانم قائمة الإيرادات في دور السينما المصرية من خلال فيلم “تسليم أهالي”، محققة أكثر من 2 مليون جنيه خلال 48 ساعة فقط، وسط تراجع فيلم “كيرة والجن” للنجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز إلى المركز الثاني محققا 921 ألف جنيه، لكنه حافظ على المركز الأول في قائمة أفلام عيد الأضحى تحقيقا للإيرادات، حيث وصلت أرباح الفيلم إلى ما يقارب الـ 100 مليون جنيه خلال هذه الفترة كاملة.

وكان قد تم إطلاق فيلم “تسليم أهالي” للنجمة دنيا سمير غانم والفنان هشام ماجد في قاعات السينما المصرية يوم الأربعاء الماضي، حيث حقق في يومه الأول مليون و148 ألفا، وفي اليوم الثاني أضاف مليون جنيه.

وتدور أحداثه حول حياة زوجين غير مستقرين في إطار من الكوميديا، حيث تظهر امرأة غريبة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، ويحاول الزوجين الهرب منها.

الفيلم من بطولة الفنان دنيا سمير غانم وهشام ماجد، بيومي فؤاد، عبد الله مشرف، عمرو واهبة، بالإضافة إلى ظهور ضيوف شرف مثل الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والنجم احمد فتحي، ومحمد ممدوح، الفيلم من إخراج خالد الحلفاوي وتأليف شريف نجيب.

 وتراجع فيلم “بحبك” للفنان تامر حسني إلى المركز الرابع محققا 348 ألفا فقط، بعد أن كان في المركز الثاني بقائمة إجمالي إيرادات أفلام عيد الأضحى، محققا 44 مليون و527 ألفا، منذ طرحه قبل عيد الأضحى

وجاء فيلم “عمهم” للنجم محمد إمام في المركز الثالث على مستوى الإيرادات محققا 595 ألف جنيه، كما أنه يحتل المركز نفسه في إجمالي الإيرادات ب 39 مليون و256 ألفا.

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم قد احتفلت في إطلاق فيلم “تسليم أهالي” مع النجم هشام ماجد في دور العرض السينمائية، حيث أقيم العرض الخاص للفيلم بحضور النجمين، وكان من بين الحضور الإعلامي رامي رضوان الذي حضر خصيصاً كي يدعم زوجته.

والتقطت دنيا العديد من الصور مع الجمهور الذي حضر للاستمتاع في أول أعمال دنيا سمير غانم بعد انقطاع الأخيرة لفترة تجاوزت الثلاثة أعوام بسبب حالة الحداد على والديها الفنان سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز. 

ونشرت غانم ردود أفعال الجمهور الذي حضر الحفل عبر خاصية الأستوري على حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، كما ردت على إشادتهم بالفيلم وترحمهم على آخر الأعمال الفنية للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

وتواجد عدد كبير من النجوم في الحفل الخاص للفيلم مثل الفنان بيومي فؤاد والمنتج أحمد السبكي، بالإضافة إلى زوجة الفنان هشام ماجد في جو عائلي خاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى