Uncategorized

داليا مصطفى تقدم نصيحة للمتزوجات: “لو زوجك ضربك اضربيه مش هيكررها تاني”

The Names – فريق التحرير

داليا مصطفى تقدم نصيحة للمتزوجات: “لو زوجك ضربك اضربيه مش هيكررها تاني”

قدمت الفنانة المصرية داليا مصطفى نصيحة للنساء المتزوجات، بعد أن رفضت تكون محل النجمة نيللي كريم في الدور الذي جسدته الأخيرة في مسلسل “فاتن امل حربي”، والذي كان في بطولته زوجها الفنان شريف سلامة، حيث قالت مصطفى في تصريحاتها أنه لو تعرضت للضرب من قبل زوجها كما كانت تدور أحداث المسلسل ، فسيكون ردها بالمثل، حيث لن يكرر فعلته مرة أخرى.

وأجابت مصطفى على سؤال من الجمهور خلال لقائها مع برنامج “البخت” المذاع عبر قناة “الشمس”، حول ردة فعلها لو تحول شريف سلامة إلى الشخصية التي لعبها في المسلسل، حيث ردت بقولها: “لو (شريف) بقى (سيف) أول حاجة هعملها إن القلم اللى هاخده هرده، أنا مش مع إن الست تتضرب وتسكت أبداً، هتضربني هضربك فى نفس اللحظة، مش هيكررها تاني أبدا”.

وتابعت النجمة المصرية قائلة: “اشمعنى الست تتضرب من جوزها؟ هو يضربنى ليه؟ إيه المبرر إنه يضربنى وأنا مضربوش؟ أنا طول عمرى ما هبقى فعل وببقى دائماً رد فعل”.

وتوقعت مصطفى بأن يتم تحريف التصريحات على مواقع التواصل الاجتماعي، فيقول البعض بأنها تحاول أن تؤسس جمعية لضرب لأزواج، أو حدوث قصة تبادل ضرب مع زوجها شريف سلامة.

وأوضحت داليا مصطفى بأن شريف سلامة شخص خجول للغاية، حتى أنه لا يحسن التصرف في الكثير من المواقف بسبب خجله، وروت حادثة له عن مغازلة بعض الفتيات له وهو بصحبتها مع أولادهما، وقالت: “شريف شعر بخجل شديد وحاول لفت انتباه المعجبات لوجودها”.

وتحدثت مصطفى عن بعض الصفات الشخصية للنجم شريف سلامة، حيث قالت بأن شريف لا يجيد مبادلة الكلام الرومانسي ولا التعبير عن مشاعرها اتجاهها، لكن وصفته بأنه هدية من الله.

وأضافت مصطفى خلال لقاء أخر مع برنامج “حلو الكلام” الذي تقدمه زميلتها الإعلامية منال سلامة والمذاع عبر قناة “صدى البلد” بقولها: ” أي امرأة في الدنيا تحب المفاجآت وخاصة من زوجها لأنها حاجة لطيفة وتُجدد الحياة الزوجية جداً، مشيرة إلى أنها ترى أن وجود الزوجة مع زوجها بمفردهما بعيداً عن الأولاد وأي ضغوط للحياة، يعمل على تجديد الحياة الزوجية، ويُزيل الطاقة السلبية ويُجددها بطاقة إيجابية بين الزوجين”.

وأكملت: “شريف سلامة مبيعرفش يقول كلام حب على الإطلاق، ولكنه كل كم سنة يقول جملة أو كلمة حب ليا، ولكنه لا يتكلم في الحب، وبشكل عام لا يعرف التعبير عن مشاعره، قائلة: «ربنا أهداني جوهرة متجسدة في زوجي الفنان شريف سلامة”.

واختتمت حديثها بقولها: “أنا إنسانة بخاف من الحسد جداً، مشيرة إلى أن الحسد مذكور في القرآن الكريم، لافتة إلى أن زوجها الفنان شريف سلامة بعد الزواج أفضل بكثير قبل الزواج، لأنه أصبح ألطف وأهدى، وأصبح بشكل عام أفضل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى