Uncategorized

مات خطيبها قبل الزفاف بيوم والثاني تركها بسبب فيلم وحرمت من الإنجاب وقصة تشوّه أنفها.. معلومات عن حورية فرغلي

فريق التحرير

فنانة موهوبة، أبدعت في كثير من الأدوار التي شاركت فيها، نجحت في ترك بصمة بعالم الفن الذي أحبته ووهبت له نفسها ورغم ذلك لم يساعدها الفن في محنـ.تها، إنها الفنانة المصرية حورية فرغلي.

وتعد الفنانة حورية فرغلي، رغم نشأتها في أسرة ثرية إلا أنها عـ.انت طوال حياتها منذ الطفولة وفي شبابها حتى انتهت بالابتعاد عن الوسط الفني نتيجة لإصـ.ابتها بأمـ.راض عدة آخرها حـ.ادثة الحصان.

وباتت الفنانة المصرية حورية فرغلي حديث مواقع التواصل الاجتماعي كما تصدرت محرك البحث “غوغل” مؤخرًا وذلك بعد تصريحاتها المـ.ؤلمة عن معـ.اناتها مع المـ.رض، وابتعاد الجميع عنها.

وبعد غياب دام لـ 3 سنوات، ظهرت الممثلة حورية فرغلي مع برنامج “DMC”، لتتحدث عن تأثير حـ.ادث سقـ.وطها من أعلى الحصان الذي تعرضت له منذ سنوات على حياتها الخاصة وشعورها بالوحدة.

ونظرًا لكونها حديث الجمهور مؤخرًا، سيذكر موقع “مدى بوست” أبرز المعلومات عن حياة الفنانة المصرية الشابة حورية فرغلي وأهم الأحداث في حياتها.

حورية فرغلي

هي ممثلة مصرية ولدت في 18 أكتوبر 1977، عاشت بدولة الإمارات، حتى عادت إلى مصر في 2009، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية.

حورية فرغلي والفن

دخلت الفنانة المصرية حورية فرغلي إلى عالم الفن خاصة التمثيل، عام 2010، حيث شاركت في بطولة عدد كبير من المسلسلات والأعمال السينمائية.

ونجحت حورية فرغلي في تجسيد أدوارًا مختلفة باحترافية عالية في التليفزيون ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها كان: مسلسل “الحالة ج”، “دوران شبرا”، “حكايات بنات”.

كما كان لها دورًا مميزًا في مسلسل “بدون ذكر أسماء”، “دكتور أمراض نسا”، وشاركت دور البطولة في مسلسل “ساحرة الجنوب” الذي لقي ترحيبًا كبيرًا من قبل الجمهور.

وشاركت حورية أيضًا خلال مشوارها الفني في السينما حيث ظهرت في عدة أفلام منها: فيلم “كف القمر”، “حلم عزيز”، “كلمني شكرًا”، “قلب الأسد”، “القشاش”، “ديكور”، “طـ.لق صناعي”.

الحظ السيء يتبعها.. حورية تفقد حب عمرها

رغم معـ.اناتها في الطفولة حيث تربت بين أم وأب منفـ.صلين، حاولت حورية في شبابها أن تبحث عن الحب، وبالفعل عاشت قصّة حب وتمت خطبتها ولكن كان للقدر رأي آخر حيث صدمت بوفـ.اة خطيبها قبل الزفاف.

وكشفت الفنانة حورية فرغلي، في لقاء لها، أن خطيبها وحب عمرها توفي في حـ.ادث سير قبل موعد الزفاف بيوم واحد فقط مما دفعها للدخول في نـ.وبة اكتـ.ئاب شـ.ديدة.

مات خطيبها قبل الزفاف بيوم والثاني تركها بسبب فيلم وحرمت من الإنجاب وقصة تشوّه أنفها.. معلومات عن حورية فرغلي

“روت له دورها فتركها”.. خطيبها الثاني يتركها بسبب “كلمني شكرًا”

ومع كل هذه المعـ.اناة، حاولت الفنانة حورية فرغلي أن تجرب الحب مرة أخرى، فأعلنت خطبتها للمرة الثانية ولكنها أيضًا انتهت بالفـ.شل.

وحكت حورية في لقاء لها، عن سبب فسخ خطبتها الثانية، بقولها: “سابني بسبب دوري في فيلم كلمني شكرًا وهو ماكنش شافه أصلًا حكيت له الدور فقرر فسخ الخطوبة دون أن يبرر قراره”.

انتهت قبل أن تبدأ.. حورية تحرم من الأمومة

من ضمن الأمور التي عـ.انت منها الفنانة حورية هي إصابتـ.ها بتـ.ليف في الرحم بسبب عيب خلقي وراثي، وليس سـ.رطان كما أشيع مما جعلها تضطر إلى استـ.ئصاله لتنتهى حياة الأمومة بالنسبة لها قبل أن تبدأها.

المصائب لا تأتي فرادى.. حورية وقصّتها مع حادث الحصان

ورغم حبها الشديد لرياضة الفروسية التي كانت تمارسها باستمرار، إلا أن لهذه الرياضة أثرًا سلبيًا على حياتها، حيث تعرضت بسببها لحـ.ادث جعلها تعـ.اني حتى الآن.

وتعرضت حورية فرغلي لحـ.ادث أثناء ركوبها الخيل بعد أن قفز فى الهواء فسقطت من على الحصان ليتسبب فى كـ.سر أنفها وإصـ.ابتها بالديسك.

وحاولت حورية تصليح أنفها من خلال إجراء عمليات كثيرة ولكن كان لآخر عملية ليها سببًا في زيادة المـ.عاناة حيث أفـ.سدت مظهرها.

“ماحدش بيسأل عني”.. حورية بين الاكتئاب والوحدة

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن معـ.اناتها بعد حـ.ادث تشوّه أنفها نتيجة لحـ.ادث سـ.قوطها من أعلى الحصان، مؤكدة أنها تشعر بالاكتـ.ئاب والوحـ.دة.

“فقدت الثقة في نفسي، وقررت أبعد تمامًا”.. بهذه الكلمات تحدثت حورية في آخر لقاء لها مع برنامج “DMC”، عن معـ.اناتها بعد الحـ.ادث وتأثيره على حياتها الخاصة والفنية.

“كنت فاكرهم بيحبوني”.. بهذه الكلمات عبرت حورية فرغلي، عن معـ.اناتها مع الوحدة والاكتـ.ئاب خاصة مع ابتعاد أصدقائها من الوسط الفني عنها بعد اختفائها بسبب الحادث الذي تعرضت لها.

وقالت حورية وهي تبكي: “كل الناس بعدوا عني، الناس اللي كانت تشتغل معايا من 10 سنين مش بتفكر ترفع سماعة التليفون تسأل عليا، أنا كنت فاكرة إن أصحابي بيحبوني لكن لأ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى