شخصيات مصرية

حورية فرغلي..لم تنظر في المرايا لمدة عامين، ورفض محمد رمضان مقابلتها وحقيقة السحر الأسود التي تعرضت له، توفى خطيبها قبل الفرح بيوم والأخر تركها بسبب مشهد

حورية فرغلي..لم تنظر في المرايا لمدة عامين، ورفض محمد رمضان مقابلتها وحقيقة السحر الأسود التي تعرضت له، توفى خطيبها قبل الفرح بيوم والأخر تركها بسبب مشهد

الفنانة حورية فرغلي فنانة مصرية ولدت في 18 أكتوبر عام 1976، وعاشت حياتها في الإمارات وفي عام 2009 عادت إلى مصر لتستقر وتعيش بها.


حصولها على لقب ملكة جمال مصر.

حصلت الفنانة حورية فرغلي على لقب ملكة جمال مصر سنة 2002، ولكنها تنازلت عن اللقب بعد ذلك لوصيفتها “نور السمري”.
سبب كسر أنها وتمثيلها لمنتخب الامارات
والجدير بالذكر أن الفنانة حورية فرغلي قد مثلت منتخب الإمارات للفروسية، فكانت بطولة في ركوب الخيل، الذي سبب لها أزمة بعد ذلك وإجراء الكثير من العمليات الجراحية بسبب وقوعها من على الحصان في أحد المرات،حين قفز في الهواء وادى ذلك لكسر أنها.


بدايات حورية فرغلي.

بدأت الفنانة حورية فرغلي دخول مجال التمثيل عام 2010 حيث قدمت مجموعة من الأعمال ولكن أول بطولة لها كانت في مسلسل “ساحرة الجنوب” ، الذي قدمت فيه دور رائع ترك علامة عند الجمهور، ومن ضمن أعمالها الأخر مسلسل “الشوارع الخلفية، “الحالة ج”، “دوران شبرا”، “حكايات بنات” وهو المسلسل الذي سبب ضجو ونجاح كبير وشهره لبطلاته.
وبعدها شاركت الفنانة حورية فرغلي في كلا من مسلسل “سيدنا السيد”، “المنتقم”، “بدون ذكر أسماء”، “دكتور أمراض نسا”.


الأعمال السينمائية التي شاركت بها حورية فرغلي.

أما بالنسبة للسينما فشاركت الفنانة حورية فرغلي في مجموعة من الأفلام ومن ضمنهم “كلمني شكرا” وهو الفيلم الذي أثار ضجة كبيرة وكان سبب في انفصالها عن خطيبها، وقدمت ايضا ” كف القمر”، “سالم أبو أخته” “رد فعل”، “حلم عزيز”، “عبده موتة” بجانب الفنان محمد رمضان، “نظرية عمتي”، “قلب الأسد”، “القشاش”، “ديكور”، وأخيراً فيلم “طلق صناعي”.
قصة تبنيها لطفل وحقيقة استئصالها للرحم

وعن أكبر الأزمات في حياة الفنانة حورية فرغلي التي ذكرتها في أحد البرامج إنها استعجلت 7 أورام ليفية من الرحم بسبب مرض وراثي وأصبح من المستحيل أن تنجب .
ولكنها تبنت طفل كانت أنجبت خادمتها خارج إطار الزواج، وبعد أن تعلقت به هربت الخادمة مع الطفل ولم تتواصل معها بعدها.

المضاعفات التي تعرضت لها حورية فرغلي بعد كسر أنفها.

بعد تعرض حورية فرغلي لحادث في انفها اجرت بسببه ١١عملية في الكثير من البلاد الأوربية، والذي سبب لها فقدان في حاسة الشم وصعوبة في التنفس وتغير في شكلها، واضطر حورية فرغلي لبيع فيلتها الخاصة للصرف في رحلة العلاج التي كلفتها الكثير.


صلة قرابتها بالفنانة أمينة خليل ورفض محمد رمضان مقابلتها.

وقالت حورية فرغلي في أحد البرامج أن الكثير قد تخلى عنها في هذه المحنة فقالت” أن الفنانة أمينة خليل بنت خالتي لكنها لم تسأل عني في محنتي وحتى والدتها لم تكلم ماما للأطمئنان عليا”.
وقالت أن محمد رمضان رفض مقابلتها أثناء تصويرها عمل بجانبه، ولكنها قالت “أنا مش زعلانة منه”.
أقر ب أصدقائه في الوسط الفني
وعن أقرب أصدقائه في الوسط الفني فهي الفنانة رانيا محمود ياسين التي لم تتركها في محنتها ورحلة علاجها، وقالت أن هناك مجموعة من الفنانين والمشاهير قد تلقت منهم اتصالات للأطمئنان عليها ومنهم شريف منير وايمان الحصرى وأروى جودة ونبيلة عبيد وغيرهم.


حقيقة السحر الأسود التي تعرضت له.

وقالت الفنانة حورية فرغلى إنها تعرضت لسحر أسود عقب مسلسل ساحرة الجنوب، يمنعها من الإنجاب ويمنع الرزق.، وبعدها تواصلت مع شيخ ليحل الأزمة بعد أن فقدت الكثير من الوزن.

وقالت أن الشيخ الذي حضر أكد أن هناك طلسم سحر مدفون في حوض الزرع مكتوب فيه اسمى بالأحمر وفيه شعرى ومكتوب حورية تمرض ويقف حالها ولا تنجب ولا تتزوج.
فهي لا تعيش أي قصة حب وكانت آخر القصص التي عاشتها خطيبها الذي توفى قبل الفرح بيوم، وبعدها تركها خطيبها الآخر بسبب أحد المشاهد في فيلم كلمني شكرا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى