شخصيات مصرية

مات شقيقة أمام عينه، وسبب رفض والدته زواجه من إيمي سمير غانم، ومن هو والده الممثل .. معلومات لا تعرفها عن حسن الرداد (صور)

مات شقيقة أمام عينه، وسبب رفض والدته زواجه من إيمي سمير غانم، ومن هو والده الممثل .. معلومات لا تعرفها عن حسن الرداد (صور)

ذا نيم  – فريق التحرير

 الوسامة أم موهبة تمثيل حقيقة، صراع عاشه الفنان حسن الرداد في بداية مشواره الفني، حيث اعتقد الكثير من النقاد أن موهبه ضعيفة وكل ما يوصله للجمهور هي وسامته فقطت ولكنه خلال مواره الفني اثبت العكس.

ولد الفنان حسن الرداد في يناير 1984، لأسرة فنية ولكنها بعيدة بعض الشيء عن أجواء الشهرة وعالم الفن فهو ابن الممثل نبيل الرداد وقد ولد وعاش في محافظة دمياط احد محافظات مصر الساحلية.

حسن الرداد وعائلته الفنية
حسن الرداد وعائلته الفنية

بدأ التمثيل بدور عامل في فندق، الدالي سبب شهرته.

يعتقد البعض أن الفنان حسن الرداد مثل لأول مرة في مسلسل الدالي الدور الذي قدمه أمام نور الشريف، ولكن الحقيقة أن للفنان قصة كفاح طويلة قدم بها القصير من الأدوار الصغيرة، فبدأ بدور صغير في فيلم “جاءنا البيان التالي” بطولة محمد هنيدي والنجمة حنان ترك وذلك عام 2001، ثم مثل دور عامل في خدمة الغرف في الفندق في مسلسل “يوميات زوج معاصر” مع النجم أشرف عبد الباقي عام 2003.

وظهرت موهبة التمثيل بوضوح عندما أتاح له المخرج خالد يوسف دور محوري في فيلم “خيانة مشروعة” بطولة هاني سلامة وسمية الخشاب ومي عز الدين.

حسن الرداد ووالده نبيل الرداد
حسن الرداد ووالده نبيل الرداد

ثم رشحته  الدكتورة سميرة محسن التي رشحته للفنان الراحل نور الشريف ليشارك في المسلسل “الدالي” عام 2007، وقدم بعدها اول أدوار البطولة مع الفنانة منى زكي في فيلم “احكي يا شهرزاد” 2009.

وبدأ سلسلة الأفلام التي قدمها بطولة مشتركة مع الفنانة إيمي سمير غانم ومنها، “ألبس علشان خارجين” ومسلسل “حق ميت” عام 2015، وكان آخر أعماله الفنية هو فيلم “توأم روحي”عام 2020.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم بعد كثير من نفي العلاقة.

أعلن الفنان حسن الرداد زواجه من الفنانة إيمي سمير غانم في  نوفمبر 2016 ، ابنة الفنان الكبير سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز وشقيقة الفنانة الشابة دنيا سمير غانم، بعد أن نفى كثيراً خبر ارتباطه بها أو وجود علاقة بينهم كلما نشرت الصحافة مثل هذه الأخبار.

كما أنه مازال ينفى كل الأخبار التي تتعلق بحمل زوجته الفنانة إيمي سمير غانم أو مرضها، واحيانا انفصالهم.

أخت حسن الرداد
أخت حسن الرداد

سبب رفض والدته زواجه من إيمي سمير غانم.

في بداية علاقته العاطفية بالفنانة إيمي سمير غانم، كان ينفي ارتباطهم، ولكن بعد عدة سنوات تم الزواج وبعدها انتشرت أخبار من مصادر قريبة من الفنان وزوجته، ان سبب انكاره للعلاقة في بداية الأمر هو رفض والدته زواجه من إيمي سمير غانم، والسبب كان عدم رغبتها في زواج ابنها من فتاة من الوسط الفني، ولكن إصراره وحبه لإيمي جعلها تقتنع بعد ذلك.

اخو حسن الرداد الصغير
اخو حسن الرداد الصغير

توفى شقيقة أمام عينه ومازال يعيش الصدمة حتى الآن.

في حادث سير كارثي فقد حسن الرداد أخوه الأصغر، فحكى هذا الموقف في أحد اللقاءات الصحفية بمنتهى التأثر معبراً عن أن هذه الصدمة مازال يعاني منها، فقد كان يقود هو السيارة فيما يجلس اخوه إلى جواره ووالدته في المقعد الخلفي، اصطدمت بهم سيارة نقل كبيرة، أدت إلى وفاة أخيه أمام عينه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى